اخبار

المشروعات التجارية تعقد بنجاح البرنامج التدريبي “الإنقاذ بمساعدة المستجيب الأول”

تحت عنوان “الإنقاذ بمساعدة المستجيب الأول”، عقدت بنجاح شركة المشروعات التجارية، التابعة لمجموعة الفطيم – قسم السيارات، دورة تدريبية لعدد 42 عضوًا في فريق البحث والإنقاذ بشرطة دبي.

 

عقدت أربع دورات تدريبية على مدى يومين، تناولت التعريف بالمنتجات وخصائص السلامة وتحديد موقع الاجزاء الهامة المتعلقة بالسلامةوفصل الدوائر الكهربائية على جميع أنواع السيارات التي تمثل المشروعات التجارية بما في ذلك كرايسلر وجيب ودودج ورام وفولفووكذلك كيفية التعامل مع السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية ذات الجهد العالي كسيارات فيسكر.

 

صرح محمد مقتري، الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات التجارية، في هذا الصدد بقوله “نحن في غاية السعادة لاستضافة فريق البحث والإنقاذ التابع لشرطة دبي. تم إعداد هذه الدورة التدريبية، بهدف التعريف بالمنتج والتوعية بالسلامة في حالة التعامل مع السيارات لقد تلقيناردودإيجابية ، ونتطلع إلى تقديم المساعدة للفريق مستقبلاً بكل السبل الممكنة”.

 

في السياق ذاته قال المقدم جمعة بن درويش، مدير إدارة البحث والإنقاذ بشرطة دبي “بشكل عام، فريقنا هو أول من يصل إلى مكان وقوع الحادث، حيث تكون الدقائق الأولى في غاية الأهمية وتشكل الخط الفارق بين الحياة والموت. لذا، من الأهمية أن يكون الفريق على دراية كاملة وعلم بالمكونات المختلفة في السيارات فضلا على تنوع علاماتها التجارية لضمان إجراء عمليات الإنقاذ بسرعة وأمان. بالنيابة عن فريق البحث والإنقاذ، أتوجه بالشكر للمشروعات التجارية على تعاونهم معنا واستكمال هذه الدورة التدريبية بنجاح”.

 

تتمتع المشروعات الهندسية بحق التوزيع الحصري لسيارات فولفو وكرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة. كما تمتلك أيضًا مجموعة الفطيم حق التوزيع الحصري لسيارات جيب في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.