ارتفعت احتياطيات سنغافورة من النقد الأجنبي إلى 269.72 مليار دولار أمريكي خلال يوليو/تموز، مقارنة مع 266.30 مليار دولار أمريكي في يونيو/حزيران، وفقاً لما ذكرته سلطة النقد في سنغافورة (MAS) اليوم الاثنين.
وبالنسبة لقيمة الاحتياطيات بالعملة المحلية، قال البنك المركزي السنغافوري إن احتياطيات البلاد بلغت 366.04 مليار دولار سنغافوري في يوليو/تموز مقارنة مع 366.63 مليار دولار سنغافوري في يونيو/حزيران.
ولم توضح سلطة النقد في سنغافورة أسباب زيادة أو نقصان الاحتياطيات.












أضف تعليق