اخبار

“كارتييه” تعلن عن المتأھلات للمرحلة النھائیة لجوائز المبادرات النسائیّة

أعلنت كارتييه بالاشتراك مع منتدى المرأة العالمي، وكلیة إنسیاد لإدارة الأعمال وشركة ماكینزي آند كومباني عن أسماء المتأھلات للمراحل النھائیة لجوائز كارتییه للمبادرات النسائیةّ لعام 2015.

واختیرت المتأھلات العشرون، المسؤولات عن إدارة ثمانیة عشر مشروعاً تجاریاً، من بین 1700 متقدمّة للمسابقة من أكثر من 100 دولة. وسیتم تدریبھن على أیدي مختصّین من دار كارتییه، وكلیة إنسیاد، وشركة ماكینزي آند كومباني، من أجل الاستعداد للجولة الثانیة وسیعُلن عن الفائزات خلال حفل توزیع الجوائز الذي سیقام في 15 أكتوبر المقبل، خلال الاجتماع العالمي السنوي لـ”منتدى المرأة العالمي للاقتصاد والمجتمع” بمدینة دوفیل الفرنسیة.

وقد تميزت متأهلات المرحلة النھائیة لھذا العام بالأثر الذي نجحن بتحقیقه من إحداث التقارب بین الأشخاص؛ وتطویر علومٍ ذات صلة أكبر بالحیاة الیومیة؛ وإعادة تصمیم مواردنا الغذائیة؛ وخلق منتجاتٍ جدیدة من مصادر طبیعیةّ.

وستحتفي ھذه المسابقة العالمیةّ، التي قامت بشكلٍ متواصل منذ العام 2006 بدعم المؤسّسات التي تدیرھا السیدات في كل أنحاء العالم، بذكرى تأسیسھا العاشرة في العام 2016 ثلاثة من المتأهلات من الشرق الأوسط.