تجزئة

“محمد رسول خوري” تنوع نشاطها ليشمل المطاعم والعطور

تواصل المجموعة نموها وتوسعها من خلال افتتاح المزيد من منافذ بيع. ويعد متجر ياس مول أحدث فروعها، كما تم تأجير 500 متر مربع في مركز التجارة العالمي لافتتاح متجر جديد بحلول نوفمبر هذا العام. إلى جانب ذلك جددنا فرع خليفة مع بوتيك خاص لرولكس.

ومجموعة محمد رسول خوري وأولاده هي واحدة من أنجح الشركات التي تم تأسيسها خلال السنوات ال 55 الماضية مع مجموعة واسعة من العمليات التجارية. وتعد الساعات الفاخرة والمجوهرات والإكسسوارات أهم مجالات أعمالها.

 

وتمتلك مجموعة محمد رسول خوري العديد من العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من رأس مالها. كما أنّ لدى المجموعة أيضاً تاريخ طويل في توريد مجموعة واسعة من المواد الغذائية إلى السلطات الحكومية والقصور الرئاسية.

 

كالعادة وخلال الحفل الرمضاني السنوي استعرض سعادة السيد يوسف محمد رسول خوري، الرئيس التنفيذي للمجموعة نمو أعمال المجموعة خلال العام 2014-15، وعبر عن خالص شكره وتقديره لجميع موظفي المجموعة على جهودهم. كما انتهز هذه الفرصة ليعلن عن ترقية السيد بلال مصطفى الخالد ليصبح المدير العام لمجموعة شركات محمد رسول خوري وأولاده والإعلان عن تنويع نشاط المجموعة ليشمل المطاعم والعطور.

 

وكامتداد لذلك، قررت المجموعة توسيع مجال أعمالها ليشمل مجال المشروبات والمأكولات من خلال الاستثمار في قطاع المطاعم. ويعد مطعم مارانيلو الإيطالي أول مطاعم المجموعة. وهو مشروع مشترك بين مجموعة محمد رسول خوري وأولاده وبيتزا Leggera وهي شركة متخصصة في بناء سلسلة من المطاعم الإيطالية في جميع أنحاء العالم. ولها 20 عاماً من الخبرة التشغيلية في إنتاج البيتزا الخفيفة وخلطات العجين الخالي من الدهون .

 

وقد افتتحت مجموعة محمد رسول خوري بنجاح أبواب أول مطعم مارانيلو الإيطالي في بوابة الشرق مول وتنوي افتتاح المزيد من الفروع قبل نهاية العام.

إضافة إلى ذلك، فالمجموعة أيضاً بصدد افتتاح مطعم “بيتيك” التركي في ثلاثة مواقع – برج رولكس، شارع المطار والمارينا مول في غضون 4 إلى 5 أشهر. ويعد “بيتيك” أحد أشهر المطاعم في تركيا وله تاريخ على مدى 3 أجيال منذ عام 1916.

إلى جانب ذلك، قرر مجلس إدارة شركة محمد رسول خوري وأولاده إضافة العطور إلى نشاط أعمال المجموعة وذلك من خلال إطلاق علامة تجارية جديدة للعطور باسم “سدين” والتي تم افتتاح متاجرها في 3 مواقع رئيسية في الوحدة مول، العين مول والمشرف مول. وعلاوة على ذلك، ستتوفر عطور العلامة التجارية الجديدة ” سدين” أيضاً في متاجر محمد رسول خوري وأولاده للساعات والمجوهرات.