نفط وغاز

“أدنوك” ترفع عدد محطاتها في أم القيوين الى 15 محطة

بدأت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك للتوزيع»، إنشاء 4 محطات بترول جديدة بمختلف مناطق إمارة أم القيوين، ليصبح عددها الإجمالي 15 محطة، من ضمنها 6 محطات تم الاستحواذ عليها وفق اتفاقية مسبقة مع محطات إمارات، بحسب خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي بالشركة.

وأكد أن الشركة وضعت خطة لبناء وتطوير محطاتها في إمارة أم القيوين، وتوفير منتجات بترولية وخدمات مساندة مثل التسوق عبر متاجر واحة أدنوك، وخدمات غسيل المركبات وتبديل زيوت المحركات، وإنشاء مساجد في المحطات للمصلين.

وأضاف أن «أدنوك للتوزيع» لديها خطة استراتيجية للتوسع وبناء سلسلة من المحطات الخدمية في جميع أنحاء الدولة، نظراً للإقبال الكبير الذي تشهده محطات أدنوك حالياً، لافتاً إلى أنها توفر ما يحتاجه المستهلك من منتجات بترولية وخدمات مساندة كالتسوق عبر متاجر واحة أدنوك، إضافة إلى خدمات غسيل المركبات وتبديل زيت المحرك، وغيرها من المنتجات المتنوعة، التي يجدها الشخص في مكان واحد.

وأضاف أن الشركة اتفقت مع شركات مقاولات للبدء في تنفيذ 4 محطات بترول جديدة في مختلف مناطق أم القيوين، أولها «محطة الحمراء» التي تقع بالقرب من سوق السمك والخضار، وتعتبر الأكبر في الإمارة، ويستغرق البناء نحو 12 شهراً، وتتوفر فيها خدمات بيع المنتجات البترولية من خلال 6 مضخات، إضافة إلى محلات الواحة، غسيل السيارات، تبديل الزيت، بيع أسطوانات الغاز.