اخبار استثمار

شركة رؤيا بارتنرز تعلن عن إطلاقها سياسة الاستثمار ESG

أعلنت اليوم شركة رؤيا بارتنرز المحدودة ، وهي شركة استثمار بديل مقرها سوق أبوظبي العالمي وتركز على استثمارات الائتمان الخاصة في الأسواق النامية ، أنها أنشأت نظامًا بيئيًا واجتماعيًا وحوكمة (“ESG ”) سياسة جميع قراراتها الاستثمارية.

سياسة رؤيا ESG  هي سياسة شاملة تهدف إلى أن تكون حافزًا للتغيير الإيجابي في ESG في الشركات المستثمرة فيها. من خلال سياسة ESG ، ستسعى رؤيا إلى التوافق مع معايير أفضل ممارسات ESG الدولية كما تم تكييفها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ، بما في ذلك

• مبادئ مبادئ الاستثمار المسؤول.
• معايير مجلس معايير محاسبة الاستدامة (SASB). و
• توصيات فريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (TCFD).

صرح عمر الياور ، الشريك في رؤيا بارتنرز ، “كان هدفنا هو تطوير سياسة ESG تتوافق جيدًا مع المعايير العالمية ، وتتطور وشاملة من وجهة نظر استثمارية عند تطبيقها في منطقة مسؤولة عن c. 40? من صادرات النفط الخام العالمية وتعزز أيضًا قدرتنا على اتخاذ قرارات استثمارية جيدة “. لإنشاء هذه السياسة ، دخلت  رؤيا في شراكة مع ESG المستشارون العالميون ، وهي شركة استشارية دولية رائدة في ESG ، ومقرها في كندا والتي أكملت العديد من المهام ذات الصلة ESG مع العديد من شركات النفط والغاز والتعدين والاستثمار.

شرح الشريكان المؤسسان ميرزا بيغ وراشد صديقي: “نعتقد أن دمج اعتبارات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في عملية الاستثمار لدينا سيعزز قدرتنا على تحقيق عوائد أفضل عبر السوق والدورات الاقتصادية ويخلق تأثيرات اجتماعية واقتصادية إيجابية. يتوافق تكامل ESG مع قيم شركة رؤيا وعنصرًا مهمًا في واجباتنا الأخلاقية الشخصية ”