اتصالات

“هيتس تيليكوم القابضة” تتوسع خليجيا

قال رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تليكوم القابضة فيصل الحاتم ان الشركة تواصل تفعيل استراتيجيتها في اعادة هيكلة استثماراتها وتركيز عملياتها على الأصول التشغيلية المدرة للأرباح، والتخلص من الأصول التي تمثل ضغطا على أداء الشركة وبما يحفظ حقوق المساهمين.

وأكد الحاتم ان هيتس تيليكوم تسعى الى استثمار خبراتها الطويلة في قطاع التسويق والتوزيع في السعودية وبعض دول مجلس التعاون الأخرى والعمل من خلال تطوير حصتها السوقية بالتعاون مع بعض شركات مشغلي شبكات الاتصالات الإقليمية.

وشدد على ان الشركة تسعى إلى أن تصبح أحد الشركات الإقليمية المرموقة في قطاع توزيع خدمات الاتصالات المتنقلة وأن يتوفر لديها محفظة أصول متعلقة بالاتصالات، توفر لها التوازن بين مستويات المخاطر والعائدات.

وقال الحاتم: «في ظل سعي الشركة الى اعادة هيكلة أصولها والتزاماتها بما يعكس تقليل مديونياتها وتعظيم حقوق المساهمين، فقد نجحت شركة هيتس تيليكوم في تسوية الجزء الأعظم من المديونيات، وذلك عن طريق زيادة رأسمال الشركة بما قيمته 15.1 مليون دينار لصالح الدائنين، كما ان نجاح الشركة مؤخرا في زيادة رأس المال الى 87.2 مليون دينار يكفل النهوض بالشركة من جديد لكي تتمكن من مباشرة أعمالها دون أي ضغوط اضافية من قبل الدائنين».