طيران

“فلاي دبى” تفتتح بوابة مخصصة لدرجة رجال الأعمال

أفادت «فلاي دبي» بافتتاح بوابة للصعود إلى الطائرة، مخصصة لدرجة رجال الأعمال في المبنى 2، بمطار دبي الدولي.

وستوفر هذه الخدمة وقتاً أسرع وراحة أكبر في إنهاء إجراءات السفر لمسافري درجة الأعمال، من خلال منحهم الأولوية في تسجيل صعودهم إلى الطائرة، وتقليص الوقت المطلوب عند بوابات التفتيش للوصول بوقت أسرع إلى صالة رجال الأعمال.

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنه سيتم تقديم وجبات خفيفة ومشروبات عند بوابة صعود الطائرة الخاصة بركاب درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة إنترنت لاسلكي مجانية، فضلاً عن توافر صحف عربية وأجنبية محلية وعالمية. ولفتت إلى أن المسافرين على درجة رجال الأعمال سيتمكنون من الصعود إلى رحلتهم، خلال 10 دقائق، بفضل توافر خدمة حافلات مخصصة لنقلهم من البوابة إلى الطائرة.

يشار أن «فلاي دبي» أطلقت درجة رجال الأعمال عام 2013، بهدف توفير مجموعة من الخدمات والخيارات التي تبسط تجربة السفر، وجعلها أكثر ملاءمة لمتطلبات المسافرين.

وأظهرت نتائج آخر استطلاع أجاب عنه 200 ألف مسافر على درجة رجال الأعمال في «فلاي دبي»، أن 43% من المسافرين على هذه الدرجة لا يتجاوز عمرهم الـ34، في حين أن 27% من المسافرين يبلغ عمرهم بين 35 و44 عاماً.

وتظهر النتائج أن هذه المجموعة العمرية تتسم بصغر السن وكثرة السفر وتبدي اهتمامها بالخيارات الملائمة والأسعار المناسبة. كما أظهرت نتائج الاستطلاع زيادة في الرحلات بين وجهات الدول العربية، التي يقصدها المسافرون بهدف الاجتماعات والعمل.