عقارات

ضمن “سيتى سكيب”: “الآغا أوغلو “تعرض الإستثمارات الحصرية لـ “المركز التمويلي العالمي”

تقوم مجموعة شركات الأغا أوغلو و التي تُعتبر من أهم الشركات  في مجال الإستثمارات و العقارات في تركيا ,بالمشاركة للعام الرابع ضمن سيتي سكايب العالمية 2015 مع مشروعين من مشاريعها الرئيسية الأساسية , وهم محور الأعمال الأكثر تجدداً في العالم ( المركز التمويلي العالمي في اسطنبول ) (IFC) و المشروع الأوروبي المختلط الأكبر ( ماسلاك 1453 ) .
إن المظهر المعماري للمركز التمويلي العالمي في إسطنبول سوف يتم الكشف عنه للمرة الأولى في الثامن من سيبتمر عام 2015 و ذلك خلال معرض سيتي سكايب العالمي بحضور الأغا أوغلو ( S3-E10 ) .
وتمت دعوة وسائل الإعلام و الزوار التجاريين لكي يتفحصوا و يلقوا نظرة على المظهر المعماري لـ المركز التمويلي العالمي في اسطنبول و الذي سيُعتبر محوراً أساسياً للأعمال التجارية الجديدة .
يعتبر المركز التمويلي في اسطنبول مشروعاً هائلاً وضخماً في تركيا و الذي سيكون وسيلةً لنمو الإقتصاد في تركيا و الذي سيجعل الدولة التركية قريبة خطوة أخرى من الهدف لكي تصبح دولة من بين أهم عشر دول تمويلية في العالم بأجمعه .
ستتألف من أكبر بنكين  أحدهم خاص و الآخر غير خاص , المركز التمويلي في اسطنبول سوف يُعتبر و يُعرّف على أنه أفضل مشروع في تركيا يقدم عروضاً إستثمارية .