عقارات

المصرف : الفرصة مناسبة للاستثمار في عقارات لندن

أعلن QIB-UK – أحد المؤسسات المالية التابعة لمجموعة لـ “المصرف” خارج قطر- أن الفرصة مناسبة للاستثمار في سوق العقارات بلندن.

وأشار بيان لـ”المصرف” إلى أنه في ظل تحقيق سوق العقارات في العاصمة البريطانية المزدهرة عائدات مجزية، فإن الفترة الحالية هي الأمثل للتفكير في الاستثمار العقاري، خاصة مع QIB-UK الذي يقع في وسط لندن ويقدم حلولاً شاملة للتمويل لكبار عملاء المصرف المهتمين في الاستثمار في السوق العقاري في لندن. .مؤكدا أنه يملك كافة المقومات التي تمكنه من مساعدة العملاء المهتمين على تحديد فرص الاستثمار العقاري وتوقيع صفقات حصرية والحصول على التمويل المطلوب وإتمام المعاملات بدقة.

تجدر الإشارة إلى أن QIB-UK يعمل مع شركة نايت فرانك Knight Frank العالمية للاستشارات العقارية، وهو يقدم لعملائه فرصاً فريدة في سوق العقارات في لندن إضافة إلى استشارات حول الطريقة المثلى لشراء العقارات. وفي ظل توجه عدد كبير من عملاء المصرف إلى لندن لقضاء عطلة العيد، تمثل هذه الفترة فرصة ممتازة لهم للاطلاع شخصياً على العقارات وللقيام بعمليات شراء فورية ومناسبة.

وتتوقّع شركة Knight Frank أن تشهد قيمة العقارات السكنية في وسط لندن نمواً بنسبة 23.3% خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2019، وهي نسبة تفوق بكثير نسبة 18.2% المتوقعة لباقي مناطق المملكة المتحدة خارج لندن. وتقدم هذه الشركة تقريرا عن المحركات والفرص والتهديدات المرتبطة بالتوزيع العالمي للثروات والأسواق العقارية الرئيسية، إضافة إلى المدن العالمية التي تستقطب اهتمام أصحاب الثروات الكبيرة، وتوجهات هؤلاء الأفراد في السوق العقاري والاستثماري، إلى جانب توجهات الإنفاق على الكماليات وغيرها من المواضيع.