لايف ستايل

“”القرى” تطلق خدمات راقية “سبع نجوم

تقدّم مجموعة القرى في أرجاء أوروبا خلال هذا الصيف خدمات مميزة ’سبع نجوم‘ لضيوفها من منطقة الشرق الأوسط احتفالاً بعطلة عيد الفطر. وتتضمن هذ العروض مجموعة من الفعاليات الخاصة، والعروض الحصرية، ومتسويات غير مسبوقة من الضيافة و- كما هي العادة- وجهات تسوّق رائدة وفاخرة.

 

وتعزز القرى في أوروبا، تزامناً مع الضيوف الذي يتطلعون للاستمتاع بالاحتفالات والأوقات المميزة في العيد، التجربة الفاخرة التي تقدمها بشكل أكبر ولتتضمن خدمات ’سبع نجوم‘ تتخطى توقعاتهم وتضمن لهم زيارة لا تنسى لمجموعة القرى في هذا الصيف في الفترة ما بين 18 يوليو و31 أغسطس.

 

المملكة المتحدة- قرية بيسيستر

تقدم قرية بيسيستر التي تقع على مسافة ساعة فقط من لندن، أكثر من 130 متجر أزياء فاخرة تقدم لضيوفها بطاقة بلاتينوم حصرية للشخصيات الهامة تتضمن خصومات إضافية تبلغ 10% في المتاجر المشاركة في القرية. وتنتظر الضيوف من الشخصيات الهامة خدمة استقبال بكوادر تتحدث اللغة العربية للترحيب بالضيوف في قاعة الشخصيات الهامة عند الحجز المسبق، وتقديم مواعيد فردية لعرض للعلامات التجارية، وخدمة تبديل، وخيارات مميزة للسفر، إضافة إلى خدمة ركن السيارات المجانية، والتسوق المريح، واستخدام غرفة التأمل المتنوعة.

 

ألمانيا- قرية إنغولشتات وقرية ويرثيم

تقدم قريتا إنغولشتات- بالقرب من ميونخ- وويرثيم بالقرب من فارنكفورت، رحلة سفر مجانية ضمن خدمة العربة الفاخرة في قطار ’شوبينغ إكسبريس‘ من مواقع قريبة من مركز المدينة إلى القرى، وبطاقة خصم للشخصيات الهامة تبلغ 10% في المتاجر المشاركة، وعروض على علامات مختارة مثل بلاي، إسكادا، لاكوست، تومي، وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف أيضاً استكشاف المتاجر التي تم افتتاحها حديثاً للعلامات التجارية المشهورة عالمياً. إضافة إلى توفر استخدام مجاني لقاعة الأناقة الخاصة بالشخيات الهامة (يجب حجزها بل 48 ساعة على الأقل، بحسب توفرها، من الاثنين إلى الجمعة من 10 صباحاً حتى 6 مساءً)، كما وتتوفر عروض خاصة من المأكولات، من ضمنها خيارات مأكولات نباتية وبحرية. وفي قرية إنغولشتات، يحصل الضيوف على غرفة التأمل تحت تصرفهم الخاص.

إيطاليا- قرية فيدينزا

قرية فيدينزا بالقرب من ميلان توفر لضيوفها أفضل تجربة رياضية إيطالية، وحزم تسوق خاصة تجمع تسوق العلامات الفاخرة مع رحلة إلى متحف ’موسيو كازا إنزو فيراري‘ الشهير ومتحف ’موسيو فيراري مارانيلو‘. وبالنسبة إلى عشاق كرة القدم، تتوفر رحلة فاخرة إلى القرية تتضمن مزايا تسوق مريحة إضافة إلى زيارة إلى استاد ومتحف سان سيرو الشهير.

 

إسبانيا- قرية لاس روزاس

قرية لاس روزاس بالقرب من مدريد تقدم لضيوفها طريقاً عربياً فاخراً وحصرياً: وتعرض خريطة الطريق خياراً مكوّناً من 60 علامة تجارية فاخرة ومرموقة، من ضمنها تفاصيل عروض التوفير والضيافة الخاصة، وهي متوفرة في مركز المعلومات السياحية الخاص بالقرية. وتتضمن خدمات الفخامة الإضافية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بطاقة شخصيات هامة تحتوي على خصم 10% عند عمليات الشراء، واستخدام حصري لغرفة التأمل، إضافة إلى خدمة تسوق شخصية. كما وستتوفر قائمة مأكولات حلال لدى مطاعم مختارة ضمن القرية، من ضمنها كافيه واي تاباس.

 

إسبانيا- قرية لا روكا

توفر قرية لا روكا بالقرب من برشلونة طريقاً عربياً فاخراً وحصرياً: وتعرض خريطة الطريق خياراً مكوّناً من 60 علامة تجارية فاخرة ومرموقة، من ضمنها تفاصيل عروض التوفير والضيافة الخاصة، وهي متوفرة في مركز المعلومات السياحية الخاص بالقرية. وسيحصل الضيوف أيضاً على بطاقة قطار ’شوبينغ إكسبريس‘ جديدة عند شراء بطاقة هدية قرية لا روكا بقيمة 200 يورو (LaRocaVillage.com/chictravel)، إضافة إلى بطاقة شخصيات هامة حصرية وخصم إضافي 10% عند الشراء. وسيحظى الضيوف أيضاً على استخدام مجاني لتجربة التسوق المريحة، إضافة إلى ميزة دخول قاعة الشخصيات الهامة وغرفة التأمل. وتتوفر أطباق حلال من مطاعم مختارة ضمن القرية، مثل كافيه واي تاباس، وبانس آند كومباني، وباساريلا.

 

فرنسا- قرية لا فالي

قرية لا فالي، القريبة من باريس وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من ديزني لاند باريس، سترحب بضيوفها عبر سلسلة من الفعاليات الصيفية الخاصة. وستتوفر خدمات حصرية يحضرها المدعوون فقط، للضيوف المقيمين في الفنادق الشريكة (4 و5 نجوم)، إضافة إلى شركاء قطاع السفر، مثل وكالات DMC ووكالات السفر. ويتضمن هذا الصيف افتتاحاً لمتاجر جديدة لعلامات فاخرة مشهورة عالمياً، ومحال المأكولات، وقاعة الشخصيات العامة، التي تقدم أطعمة ومشروبات منعشة من قصر الشوكولا (La Maison du Chocolat)، وساعات عمل إضافية من 18 يوليو و30 أغسطس، ليتمتع الضيوف بالخدمات خلال ساعات المساء العليلة.

 

بلجيكا- قرية ماسميخيلن

قرية ماسميخيلين بالقرب من بروكسل، أنتيرب، وكولون، تقدم لضيوفها مجموعة من الخدمات الفاخرة لتعزيز تجربة التسوق هذا الصيف مع ميزة السفر المجاني على متن ’شوبينغ إكسبريس‘ من بروكسيل إلى القرية، وتجربة التسوق المريحة، وبطاقة شخصيات هامة تعزز مستويات التوفير في المتاجر وتقدم عروضاً حصرية في متاجر مختارة بعناية. وسيحظى الضيوف بغرفة التأمل لتصرفهم الخاص خلال تجربتهم الفاخرة، وليكملوا يومهم بأسلوب مميز، يمكنهم زيارة قاعة الشخصيات الهامة والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المنعشة.

 

إيرلندا- قرية كليدير

قرية كيلدير القريبة من دبلن ستدعو ضيوفها لاستكشاف تجربة مأكولات جديدة تتضمن نماذج من المطبخ الشرق أوسطي في أحد مطاعم دبلن (كشك). وسيتمكن الضيوف الشباب من لاستمتاع بحلقة عمل تفاعلية وتجربة لسرد الحكايات في قرية حكايات الشرق الأوسط، كما سيكون هناك عرض للصيد بالصقور في القرية أيضاً.

 

تجربة ’السبع نجوم‘ في كافة مجموعة القرى بأوروبا فعالة حتى 31 أغسطس 2015. للمزيد من التفاصيل حول فعاليات الصيف، يرجى زيارة ChicOutletShopping.com.

 

 

مجموعة القرى هي مفهوم فريد في مجال التسوق ابتكرته ’فاليو ريتيل‘ (Value Retail)، الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير وتشغيل وجهات التسوق الفاخرة. وتمثل القرى موطناً لأبرز الأسماء الرائدة في مجال الأزياء والمنتجات الفاخرة، وتقدم تخفيضات تصل إلى 60% أو أكثر في بعض الأحيان، على الأسعار المقترحة، طوال العام. وتتميز القرى بموقعها الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من أبرز الوجهات الأوروبية المفضلة مثل لندن، ودبلن، وباريس، ومدريد، وبرشلونة، وميلان، وبولونيا، وبروكسل، وأنتويرب، وكولونيا، وفرانكفورت، وميونخ، وسوزهاو في الصين، وتقدم القرى أزياء راقية وخدمات وضيافة فائقة، إضافة إلى مجموعة فعاليات رائعة، وقيمة استثنائية مقابل تكاليف الشراء. وقامت ’فاليو ريتيل‘ الصين، إحدى الشركات التابعة لـ ’فاليو ريتيل‘، بإطلاق أولى هذه القرى، التي تقع في منطقة سوزهاو التاريخية- في مايو 2014. أما القرية الثانية فهي شنغهاي في منطقة شنغهاي الدولية للسياحة والمنتجعات التي تتضمن منتجع شنغهاي ديزني، فسيتم افتتاحها في ربيع العام 2016.