منوعات

أغنى 10 نجمات يتكفلن وحدهن برعاية أطفالهن

رغم صعوبة المهام التي تقع على كاهل الأمهات، إلا أنها تكون أكثر صعوبة للنجمات من المشاهير خاصة إن كانت أرملة أو مطلقة وتعيش بمفردها. ونقدم في القائمة التالية أغنى 10 نجمات أرامل أو مطلقات بات لزاما عليهن تحمل مسؤولية أطفالهن الصغار :

10- ميشيل ويليامز Michelle Williams – تمتلك ثروة قدرها 16 مليون دولار: لديها ابنة اسمها ماتيلدا من زوجها الممثل الراحل هيث ليدجر الذي توفي نتيجة جرعة دواء زائدة.

9- دياني كيتون Diane Keaton – تمتلك ثروة قدرها 32 مليون دولار: أم بالتبني لطفلين جميلين هما كيتون وديكستر، وألهمتها وفاة والدها لكي تبدأ في تكوين أسرة ولم يكن بوسعها الانتظار حتى تتزوج، ولهذا قررت تبني هذين الطفلين.

8- كيت هيدسون Kate Hudson – تمتلك ثروة قدرها 38 مليون دولار : رغم تألقها ونجوميتها في عالم التمثيل، لكن ذلك لا يمنع فشلها في حياتها الزوجية. تزوجت مرتين، وأنجبت في كل مرة طفلا، لكن لسوء الحظ لم تكتمل أي من الزيجتين.

7- صوفيا فيرجارا Sofia Vergara – تمتلك ثروة قدرها 85 مليون دولار: لديها ابن وحيد من علاقة سابقة وهو الان في العشرينات من عمره.

6- كريستينا أوجيليرا Christina Aguilera-  تمتلك ثروة قدرها 130 مليون دولار : سبق لها أن أنجبت طفلاً من زوجها السابق جوردان براتمان وأنجبت مؤخرا رضيعة من خطيبها الحالي.

5- ساندرا بولوك Sandra Bullock – تمتلك ثروة قدرها 200 مليون دولار: أم بالتبني لطفل اسمه لويس ولطالما سبق لها أن أدلت بتصريحات صحافية تبرز فيها مدى ارتباطها به.

4- بريتني سبيرز Britney Spears – تمتلك ثروة قدرها 220 مليون دولار : وهي أم لطفلين أنجبتهما من طليقها كيفن فيدلاين. وبعد فترة من الابتعاد عنهما، بدأت تهتم بهما خلال الآونة الأخيرة.

3- جينفر لوبيز Jennifer Lopez – تمتلك ثروة قدرها 300 مليون دولار: أنجبت توأماً من علاقتها بمارك أنطوني، ومنذ انفصالهما ولوبيز هي المسؤولة عن تربية التوأم ماكس وايمي بمفردها.

2- ماريا كاري Mariah Carey – تمتلك ثروة قدرها 50 مليون دولار : لديها توأم من طليقها نيك كانون، ورغم ضيق الوقت بالنسبة اليها، إلا أنها تحاول جاهدة تخصيص وقت لرعايتهما بنفسها.

1- مادونا Madonna – تمتلك ثروة قدرها 800 مليون دولار : قبل ارتباطها بطليقها جاي ريتشي، كان لديها ابنة تدعى لورديس من علاقة سابقة، وهي الآن أم لأربعة أطفال، لورديس وثلاثة آخرين من ريتشي هم روكو وطفلان بالتبني هما ديفيد وميرسي.