سياحة

“أيانا للفنادق” تعزز تواجدها في الشرق الأوسط

تماشيا مع التزامها بتعزيز تواجدها عبر الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت “أيانا للفنادق والمنتجعات”، وهي شركة متخصصة في إدارة الفنادق العالمية، عن تعيين السيد مورليدهار راو في منصب نائب أول لرئيس العمليات. ويعكس هذا المنصب الجديد التزام أيانا بإيجاد علامة تجارية للضيافة تحظى بالاحترام على الصعيد العالمي وتجسد أفضل مستوى من الضيافة الهندية من خلال ابتكار مفاهيم جديدة ومستحدثة بشأن الخدمات والتصميمات والتشغيل.

ويتمتع السيد مورلي بخبرة متخصصة في مجال الضيافة تصل إلى ثلاثة عقود من الخبرة في هذا القطاع، وسوف يتولى مسؤولية العمل في المقر الإقليمي الرئيسي الخاص بـ”أيانا للفنادق والمنتجعات” في المركز المالي في الدوحة بقطر. وفي هذا المنصب الريادي الجديد، سيوظف مورلي خبرته العالمية الواسعة في التخطيط الاستراتيجي، وتطوير المشروعات المتميزة، والتصميم، والإدارة، والعمليات لتنفيذ وعد “الضيافة 2.0″ الفريد الذي تعهدت به أيانا من أجل تقديم خدمات مبتكرة في نطاق بيئة ذكية وفعّالة وتقديم نموذج متميز لإدارة الفنادق يتردد صداه بين الأجيال القادمة من الزوار.

وفي تعليق لها، قالت أمرودا ناير، العضو المنتدب المشترك والرئيس التنفيذي لـ”أيانا للفنادق والمنتجعات”: “يسرنا للغاية أن نرحب بإنضمام السيد مورلي إلى أيانا،ونحنعلى ثقة في أن ما يملكه مورلي من عاطفة صادقة عن الضيافة ورؤيته الثاقبة للتفاصيل فضلًا عن ما يتمتع به من خبرة واسعة سيمكنه من أن يوفر انطلاقة مثالية لـ”أيانا للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وفي ظل التوقعات التي تشير إلى نمو حجم الإستثمارات عبر الحدودفي المنطقة، سيبدأ المستثمرون في البحث عن الشركات المتخصصة في مجال إدراة الفنادق ذات الكفاءات العالية، وذلك للتحسين من مستويات هذه الفنادق والمنتجعات. ونحن في أيانا نعد بأن نملأ الفجوة الكائنة في السوق من خلال خبراتنا الممتدة، وخدماتنا غير التقليدية التي تلبى إحتياجات السوق المحلية بشكل سلس وسهل. وأنا واثقة من أن السيد مورلي هو الاختيار الأصوب لقيادة الدفة نحو مساعدة أيانا على النمو لتصبح في مصاف الشركات الرائدة في هذا القطاع بفضل ما لديها من ابتكار وتحقيق رضا العملاء وأداء متميز.”

إن المهارات والخبرات التي يملكها مورلي في قطاع الفنادق الفخمة من شأنها أن تكون مكملًا للمكانة المرموقة التي تشغلها العلامة التجارية لأيانا، وأن تقدم رؤية عن الجودة تسعى لإيجاد تجربة نمط حياة متميزة. وتشمل خبرات مورلي السابقة العمل لدى منتجعات فخمة في جزر الملديف ومنطقة البحر الكاريبي من خلال ترأسه العمليات في جنوب شرق آسيا ووضع معايير للعلامة التجارية لنقلها من فئة العلامات التجارية المتوسطة إلى فئة العلامات التجارية الفخمة لتنافس بذلك علامات تجارية مثل  فورسيزونز، وكمبينسكي، ومندرين أورينتال وأليلا.

وكان آخر مشروع عمل به مورلي قبل انضمامه لأيانا هو مشروع “زا سانشايا” في بنتان بإندونيسيا حيث لعب دورًا أساسيًا في وصول المنتجع ليكون أحد أفضل المنتجعات الفخمة الجديدة في العالم والذي حصد مجموعة كبيرة من الجوائز في هذا القطاع.

ويقول مورليدهار راو، نائب أول رئيس العمليات في “أيانا للفنادق والمنتجعات”:”إنه لفخر لي أن أكون جزءً من العلامة التجارية التي تعتبر نفسها كيانًا قويًا وصادقًا ويتجاوز كل التوقعات. وأتطلع إلى التعاون الوثيق مع الفريق للوصول بأيانا لتكون العلامة التجارية التي يقع عليها اختيار الزوار القادمون من كل الوجهات.”

وحصل مورلي على دبلومة مع مرتبة الشرف الأولى في إدارة الفنادق من معهد مومباي لإدارة الفنادق وتكنولوجيا تقديم الطعام والتغذية التطبيقية، كما حصل على شهادة مع مرتبة الشرف عن المستوى المتوسط من تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP).

ومن المزمع أن يُقام أكبر المشروعات الخاصة بـ”أيانا للفنادق والمنتجعات” في الدوحة. وسوف يقع هذا المشروع، الذي ينطلق تحت مسمى”أيانا للشقق الفندقية والإسكان، بالدوحة”، في مقاطعة الأعمال المركزية المتميزة من الخليج الغربي في الدوحة. وسوف يضم المشروع، الذي يخضع للإنشاءات في الوقت الحالي، 180 شقة مواجهة للبحر وتُطل على مناظر المدينة وتتراوح مساحة كل منها ما بين 73 إلى 250 مترًا مربعًا.