قال الملياردير الأمريكي ومدير أحد صناديق التحوط “جون بولسون” إن الولايات المتحدة لا تواجه أزمة مالية أخرى وإن أسواق الأسهم تبالغ في ردة فعلها إزاء المخاوف بشأن احتمالية تباطؤ النمو الاقتصادي.
ورغم تنبؤاته الصحيحة بوقوع أزمة قطاع الإسكان الأمريكي عام 2007، أعرب “بولسون” عن بعض القلق إزاء الاضطرابات في الأسواق العالمية منذ بداية العام الجاري.
وفي حواره لـ”سي إن بي سي”، قال “بولسون”: “أضفنا استثمارات إلى محفظتنا المالية، ولكن لا يزال السوق في انخفاض، وأي شيء يتم شراؤه يتجه نحو التراجع”.
وأشار “بولسون” – الذي يشرف على صندوق باستثمارات قيمتها 18 مليار دولار – إلى أنه لا يوجد علاقة بين أداء سوق الأسهم وأداء العديد من الشركات التي تبلي بلاءً حسناً رغم هبوط أسهمها.












أضف تعليق