تكنولوجيا

مجموعة “إيروس” تقتحم عالم التجارة الإلكترونية

????????????????????????????????????

أعلنت مجموعة “إيروس”، الموزع الحصري لمنتجات “سامسونج” و”هيتاشي” و”تي سي إل” و”لينكسيس” وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، عنإطلاقها موقعاً جديداً للتسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت يتيح لعملائها شراء كافة مستلزماتهم من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة ابتداءً من ملحقات الهواتف المحمولة ووصولاً إلى أنظمة المسرح المنزلي وغسّالات الملابس بكلّ يسرٍ وسهولة، وذلك في سابقة تعدّ الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات.
ويقدّم الموقع الإلكتروني الجديدwww.erosdigitalhome.aeتشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية تشمل أجهزة الترفيه المنزلي والأجهزة المحمولة واللوحية والأجهزة المنزليةوأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها. كما يضمّ الموقع قسماً مخصصاً يتيح للعملاء التعرّف على أحدث الأجهزة والعروض الترويجيةوالمنتجات ذات الأسعار المخفضة.
وكانت مجموعة “إيروس” قد حصلت مؤخراً على لقب “سوبربراندز” كأفضل علامة تجارية لعام 2015، وتقدّم عبر موقعها الإلكتروني الجديد خدمات التأمين وتوصيل المنتجات مجاناً والدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى سهولة الإرجاع وإمكانية التقسيط على كافةالمنتجات التي يتمّ شراؤهاعبر الموقع.
وبمناسبة إطلاق موقع التسوق الإلكتروني الجديد، تقدّم المجموعة عرضاً متميزاً لعملائها يتيح لهم فرصة الاستفادة من خصم بقيمة 50 درهماً عند إتمام أول عملية شراء يقومون بها على الموقع في حال تجاوزت قيمتها 200 درهماً.
وتعليقاً على إطلاق الموقع الجديد، قال السيد ديباك باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’:”يشهد قطاعالتجارة الإلكترونية حالياً نمواً متسارعاًعلى مستوى المنطقة،وذلك نتيجة لتزايد ثقة المستهلك بالمبيعات عبر شبكة الإنترنت. ونتوقع أن يحقق هذه القطاع مزيداً من النمو والتطور خلال العقد المقبل. وبصفتها إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية على مستوى دولة الإمارات، نجحت مجموعة ‘إيروس’ بإقامة علاقاتراسخة وطويلة الأمد مع عملائها في المنطقة. ومن المعلوم أنّ شعور المستهلك بالطمأنينة والثقة وقدرته على إتمام عمليات الشراء بكل يسر وسهولة عند التسوق عبر الإنترنت تمثّل أبرز الركائز التي تقوم عليها التجارة الإلكترونية. ويأتي خوض المجموعة غمار المنافسة في هذا القطاعليتيح لعملائنا فرصة الاستفادة من مزايا المصداقية ومستوى الخدمات الراقية ذاتهاالتي يحصلون عليها عادة أثناء تسوقهم عبر منافذ البيع التقليدية التابعة للمجموعة.”
من جانبه، قال السيد نيرانجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’: “على ضوءتزايد معدلات انتشار الإنترنت وتضاعف أعداد المتسوقين عبر الشبكة، نعتقد أنه قد حان الوقت كي نتخذ هذه الخطوة نحو اعتماد حلول التجارة الرقمية. ويتيحالموقع الإلكتروني الجديد أمام مجموعة ‘إيروس’ إمكانات هائلة وفرصاً ضخمة، ونشعر بحماس كبير حيال هذه الخطوة المتميزة. كما يقدّم الموقع مجموعة من العروض الترويجية المثيرة للمستهلكين.”