اتصالات

“دو” توقّع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي

أعلنت شركة اتصالات دو، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في العاصمة أبوظبي، لدعم وتعزيز أجندة التحول الرقمي.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الثلاثاء، سيعمل الجانبان بموجب هذه الشراكة على ابتكار حلول جديدة تساهم بتطوير منظومة الخدمات التي يقدمها سوق أبوظبي العالمي إضافة إلى تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لزيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وتحدد مذكرة التفاهم الإطار الرسمي للعمل بين دو وسوق أبوظبي العالمي في مجالات تطوير تقنيات البنية التحتية والمنصات المبتكرة وفرص الأعمال الجديدة والخدمات الرقمية والمشاريع التجريبية وغيرها من آفاق التعاون المشترك.

وتحدد مذكرة التفاهم سبل التعاون بين دو و سوق أبوظبي العالمي لاستكشاف وتطوير البنية التحتية للتكنولوجيا ومنصات الابتكار وتوفير فرص العمل والخدمات الرقمية والمشاريع التجريبية وغيرها من الخدمات والمشاريع في سوق أبوظبي العالمي وأبو ظبي.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الامارات للاتصالات المتكاملة : “نسعى في دو إلى مواصلة نهجنا القائم على تعزيز شراكاتنا مع مختلف الجهات عبر القطاعين العام والخاص لجعل التحول الرقمي واقعاً ملموساً في دولة الإمارات بالاعتماد على قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.