اخبار

دبي ترفع حزم التحفيز لـ 6.3 مليار درهم

أعلن ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، على حسابه في تويتر حزمة تحفيزية جديدة بقيمة 1.5 مليار درهم (408 ملايين دولار) لمساعدة اقتصاد الإمارة على التغلب على آثار جائحة كورونا.

وذكر الشيخ حمدان في سلسلة تغريدات: “اعتمدنا اليوم حزمة تحفيزية جديدة بقيمة 1.5 مليار درهم ليصل مجموع الحزم التحفيزية إلى 6.3 مليار درهم.. نهدف إلى تعزيز سيولة الشركات ودعم استمرارية أعمالها والتخفيف من تكلفة ممارسة الأعمال وتسهيل الإجراءات”.