اخبار ريادة

تعتزم The Gate Business Services استثمار 2 مليون دولار في ميزون دانجيلان

بعد استثمار 7 ملايين دولار في نوفمبر 2020 من قبل The Gate Business Service ، وهو قطب استثمار مقره في الإمارات العربية المتحدة ، كشف مكتب عائلي خاص في الإمارات عن عزمه استثمار 2 مليون دولار إضافية في شراء أسهم إضافية بنسبة 10 في المائة في Maison d’Angelann ماركة أزياء. السبب وراء هذا القرار هو النجاح الكبير الذي أعقب عملية الشراء في نوفمبر. في الشهر نفسه ، تجاوزت المبيعات في الإمارات العربية المتحدة وحدها 2 مليون دولار ، مما سمح لآنا تشيبيسوفا ، إحدى مالكي العلامة التجارية ، بتلبية توقعات الشركة العربية الشريكة لشركة جيت بيزنس سيرفيس ، علاوة على ذلك نتج عنها توقيع مشروع مفهوم لافتتاح خمسة متاجر ميزون دانجيلان أحادية العلامة التجارية في خمس مدن أوروبية.

ولدت السيدة آنا تشيبيسوفا في 13 ديسمبر 1985 في خاركوف بأوكرانيا في عائلة رجل أعمال وباحث مشارك. كونها فتاة إيجابية ومثابرة للغاية ، كانت تعمل باحتراف في الرقص واستمتعت بالرسم. بعد التخرج ، التحقت آنا بجامعة ياروسلاف مودري الوطنية للقانون وبدأت إلى جانب الدراسة العمل كمساعد كاتب عدل.

الحصول على شهادة كاتب العدل الخاص في عام 2011 ، جعلها واحدة من أصغر الموثقين الخاصين في أوكرانيا. بعد فترة وجيزة ، افتتحت السيدة آنا تشيبيسوفا مكتب كاتب عدل وبدأت عملها. لكن طبيعتها الإبداعية ، وحبها للفن ، وشغفها الحقيقي بالأزياء سمح لها بالتحول تدريجيًا إلى تحول كامل في حياتها المهنية ، وفي عام 2014 مع صديقة الطفولة وشريكتها التجارية Anzhelika Svyatash ، أنشأت السيدة آنا علامة تجارية للملابس النسائية Maison d’Angelann ، التي أصبحت واحدة من أنجح ماركات الأزياء الأوكرانية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

منذ عام 2015 ، تم افتتاح العديد من البوتيكات أحادية العلامة التجارية وبدأت العلامة التجارية في التوسع إلى الشرق الأوسط في عام 2017.

في عام 2019 ، أطلقت Maison d’Angelann إنتاج ما يسمى بالفساتين الماسية المزينة بكريستال سواروفسكي تحت الاسم التجاري SolAngelann. حظيت العلامتان التجاريتان بشعبية واعتراف واسعين وتم عرضهما في باريس وفيسبادن ودوسلدورف فرانكفورت ولوس أنجلوس ونيويورك.

في عام 2020 ، تم إطلاق مجموعة محدودة من الأحذية إلى جانب مجموعة ملابس السباحة المزينة بكريستال سواروفسكي وإكسسواراتها وقبولها عملاء العلامة التجارية بإعجاب.

نظرًا لعزيمة السيدة آنا تشيبيسوفا وموهبتها وطموحها ، فهناك بالتأكيد المزيد في عام 2021.