أسواق المال الخليجية

المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي

واصلت المؤشرات الكويتية ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي، حيث أغلق المؤشر السعري على ارتفاع بأكثر من 8 نقاط عند 5625 نقطة، وسط تراجع قيمة التداولات حيث بلغت إجمالياً 12.8 مليون دينار.

 

وارتفع مؤشر كويت 15، الذي يقيس أداء الشركات الأعلى من حيث القيمة السوقية والتداولات بنصف نقطة مغلقاً عند 904 نقطة، كما ارتفع المؤشر الوزني بأقل من نقطة ليغلق عند 382 نقطة.

 

وعلى صعيد الأسهم ارتفع سهم “المباني” بـ 20 فلساً مغلقاً عند 950 فلساً، وتبعه سهم “البنك الأهلي المتحد” مغلقاً عند 208 (+ 2).

 

في المقابل انخفض سهم “فيفا” بـ 10 فلوس مغلقاً عند 990 فلساً، يليه سهم “اجيليتي” مغلقاً عند 490 فلساً (- 5)، ومن ثم سهم “صناعات” بفلسين مغلقاً عند 124 فلسا.

 

بينما استقرت أسهم “أغذية” و”وطني” و”بيتك” و”بنك بوبيان” عند 2000 فلساً و810 فلساً و550 فلساً و345 فلساً على التوالي.