نقل

“الفطيم هينو” تسلم 200 شاحنة إلى “الوطنية للمواد الغذائية”

أعلنت الفطيم هينو، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم والموزع الحصري لشاحنات هينو للأعمال الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسليم طلبية كبيرة تضم 200 شاحنة من علامة هينو إلى الشركة الوطنية للمواد الغذائية(NFPC) ، بما يعزز مكانة الشركة وريادتها في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول في دولة الإمارات.

وتعتبر الفطيم هينو، التي تمكنت من زيادة حصتها السوقية بنسبة تقارب 300٪ في الأعوام الخمسة الماضية، الشريك المفضل في مجال النقل للعديد من شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول، وذلك بفضل الجودة العالية والموثوقية اليابانية التي لا تضاهى، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة المقدمة من شركة الفطيم هينو.

وبعملية التسليم هذه يرتفع أسطول الشركة الوطنية للمواد الغذائية إلى 450 شاحنة هينو وذلك في أعقاب صفقة مماثلة جرت في العام الماضي ونصت على تسليم طلبية مؤلفة من 250 شاحنة

وتعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية واحدة من كبرى الشركات المصنعة للمواد الغذائية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتجات الشركة عدداً من العلامات التجارية الرائدة مثل مياه الواحة، بلو، لاكنور، الصفا، الخليج والصفا، ميكو، رويال بيكرز، أكوا فريش إلى جانب غيرها من العلامات. وسوف تستخدم الشركة شاحنات هينوXLWB 916 سعة 6 طن
لدعم وتعزيز عمليات تسليم البضائع التي تشمل شاحنات نقل عبوات المياه والمبردات والمجمدات.

وبهذه المناسبة قال رامز حمدان، مدير عام الفطيم هينو: “نعرب عن سعادتنا لإبرام هذه الاتفاقية الهامة، والتي ستسهم في تعزيز علاقاتنا المتينة مع الشركة الوطنية للمواد الغذائية التي تشكل شاحنات هينو معظم أسطولها. إن المواصفات الفائقة التي تتميز بها شاحنات هينو، وكلفة الصيانة المنخفضة، وقوة التحمل والمتانة الاستثنائية، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتفانية، توفر لنا ميزة تنافسسية واضحة وتجعل شاحناتنا الشريك المثالي لشركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول. لقد نتج عن جائحة كوفيد- 19 زيادة كبيرة في التجارة الإلكترونية، وأدى ذلك إلى زيادة مماثلة في مبيعات شاحنات الأعمال الخفيفة التي تشكل الآن نسبة تبلغ 65٪ من مبيعاتنا والتي تمت بشكل أساسي مع شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول ومشغلي الخدمات اللوجستية”.

وبما يتوافق مع معايير السلامة المعمول بها في دولة الإمارات، ستقوم شركة الفرات بتعديل هيكل شاحنات هينو البالغ عددها 200 شاحنة بحيث تلائم الاحتياجات والمتطلبات المتخصصة لأعمال الشركة الوطنية للمواد الغذائية.

يشار إلى أن قائمة مركبات هينو في الإمارات تتألف من شاحنات هينو فئة 300 للأعمال الخفيفة، وفئة 500 للأعمال المتوسطة، إضافة إلى فئة 700 للأعمال الثقيلة.