اتصالات

“اتصالات” تثري التجربة الرقمية للشباب

: أعلنت المنصة الشبابية الرقمية swyp من مجموعة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، توقيع شراكة استراتيجية مع Liv من “الإمارات دبي الوطني”، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني التي تستهدف شباب جيل الألفية.

وتتعاون المنصتان بموجب الاتفاقية لتقديم مجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية المشتركة التي تثري تجربة عملائهما الشباب من جيل الألفية، وتوفر لهم مزيداً من القيمة المتميزة.

وتأتي الشراكة الجديدة سعياً إلى صياغة تجربة فريدة تثري تجربة العملاء، لاسيّما أن الجانبين يستهدفان الجيل المعاصر المهتم بالخدمات الرقمية. وبموجب الاتفاقية.

وسيحظى عملاء الطرفين بفرصة الاستفادة من المزايا والعروض التي يقدمانها، بما فيها النقاط الترحيبية للعملاء الجدد ونقاط «ليفيون» وswypes على استخدام التطبيقين ومسابقات الألعاب، إضافة إلى إمكانية إعادة تعبئة «swyp» برصيد جديد. وسيتمكن العملاء من استخدام منصة Liv.دون استهلاك البيانات عبر شبكة الإنترنت التي تقدمها «swyp»؛ وفقاً لبيان صحفي.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «لقد اعتاد العملاء على الوجود الفعلي المحسوس لمقرات البنوك وشركات الاتصالات لقضاء متطلباتهم، ولكن تتيح منصتا swyp وLiv لمشتركيهما الإدارة الكاملة للخدمات المتاحة عبر حساباتهم في المنصتين من داخل التطبيقين، ويشمل ذلك التسجيل الجديد للحساب والتسوق وغيرها ».

من جانبه، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «من شأن هذه الشراكة المتميزة أن تساعدنا على تعزيز ركائزنا الأساسية المتمثلة في سهولة الوصول إلى خدماتنا في أي مكان وزمان».