عقارات

“إعمار” تتلقى عروض بناء “بيتش فيستا”

كشفت مجلة ميد عن تلقى شركة إعمار العقارية عروض الشركات لبناء مشروع “بيتش فيستا”.

ومشروع “بيتش فيستا” يتكون من برجين سكنيين ضمن مشروع إعمار بيتش فرونت، وتقوم شركة كيو إنترناشيونال بتقديم الخدمات الاستشارية للمشروع.

وأشارت المجلة أيضاً أن شركة إعمار العقارية في ذات الصعيد دعت شركات المقاولات لتقديم عروض لإنشاء مشروع خليج صن رايز.

ويشار إلى أن مشروع خليج صن رايز يتكون من برجين سكنيين ضمن مشروع إعمار بيتش فرونت أيضاً، وتقوم شركة بيري اليس بتقديم الخدمات الاستشارية للمشروع.

وأعلنت شركة إعمار للتطوير في يونيو الماضي عن استلامها ملكية الأرض التي سيتم إنشاء وحدات “بيتش فيستا” السكنية عليها ضمن وجهة “إعمار بيتشفرونت”، الجزيرة الخاصة في الخليج العربي.

وبدأت الأعمال التمهيدية ضمن موقع المشروع استعداداً لتسليم الوحدات إلى المالكين خلال الربع الثالث من عام 2021.

وكانت “إعمار” قد أطلقت مبيعات “بيتش فيستا” في وقت سابق من هذا العام، محققة نجاحاً كبيراً مع بيع كافة الوحدات المطروحة البالغ عددها 375 ومسجلة إيرادات بلغت نحو مليار دولار؛ مما يعكس ثقة المستثمرين بالإمكانات التطويرية لـ “إعمار” والمكانة المميزة لـ “إعمار بيتشفرونت” كوجهة سكنية تحظى باهتمام كبير في المدينة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “حقق إطلاق “بيتش فيستا”، أول المجمعات السكنية ضمن “إعمار بيتشفرونت”، نجاحاً استثنائياً واستقطب اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين في دولة الإمارات والأسواق العالمية على حد سواء.

وتابع: مع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية؛ فإننا نؤكد عمق التزامنا بالتسليم وفق الخطط الزمنية المحددة، ونتعاون مع أفضل المقاولين والاستشاريين لضمان إنشاء ’بيتش فيستا‘ وفق أعلى معايير التميز في التصميم وجودة البناء”.

وتقدم جزيرة “إعمار بيتشفرونت” العديد من المزايا القيّمة ومنها الإطلالات المباشرة على بحر العرب ونخلة جميرا ومرسى دبي والأفق العمراني للمدينة.

وفي أعقاب الإطلاق الناجح لـ “بيتش فيستا”، أطلقت “إعمار” وجهة “سنرايز بي” السكنية الجديدة في “إعمار بيتشفرونت” التي تضفي بعداً جديداً على أنماط الحياة العصرية التي تحاكي أساليب المنتجعات الراقية في دبي.

وتمتاز الوحدات السكنية بإطلالاتها المباشرة على “مرسى دبي” والواجهة البحرية، ويحتضن “سنرايز بي” مجموعة محدودة من الشقق الراقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثاً أو أربعاً.