استثمار بنوك

هيكلة إدارية جديدة لـ”جوليوس باير” في الشرق الأوسط

– حقّقت أسواق جوليوس باير في منطقة شرقي المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا النمو والازدهار على مرّ الأعوام الأربعة الأخيرة، التي شهدت أيضاً زيادة ملحوظة في حجم الأعمال الإجمالية. وبهدف مواصلة التركيز أكثر على مناطق السوق المختلفة والاستفادة من كل فرصة ممكنة، سيتمّ فصل منطقة أفريقيا وشرقي المتوسط والشرق الأوسط كمنطقة فرعية مستقلة اعتباراً من 1 يناير 2016.

وسيركّز دانيال ف. سافاري، المدير الإقليمي للمجموعة في الشرق الأوسط، على توسيع امتداد جوليوس باير في هذه المنطقة النامية المهمّة. وسيواصل العمل تحت إشراف ريمي أ. بيرسييه، رئيس المجموعة في منطقة جنوبي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعضو مجلس الإدارة. وسيتولّى سافاري أيضاً منصب نائب رئيس المجموعة في المنطقة، لدعمه على تحقيق المشاريع الاستراتيجية في هذه المنطقة.

تعليقاً على الهيكلية الجديدة، قال دانيال ف. سافاري: “يعتبر الشرق الأوسط منطقة نمو مهمة بالنسبة إلينا وهي ركيزة أساسية ضمن خطط البنك طويلة الأمد. وتتمثل الأولويات الاستراتيجية لبنك جوليوس باير في الاستفادة من نمو الثروات في المنطقة من أجل استقطاب المزيد من العملاء وتوسيع حضورنا في السوق. وأتطلع قدماً للاستمرار من وضع خبرني ومعرفتي في السوق المحلي في خدمة حاجات ومتطلبات عملائنا.”

وسينضمّ جيراسيموس سبايريداكيس إلى جوليوس باير كمدير إقليمي للمجموعة في منطقة أفريقيا وشرقي المتوسط، حيث سيتولّى مسؤولية إدارة المجموعة في أفريقيا واليونان وقبرص وتركيا، على أن يدخل هذا التعيين حيز التنفيذ في 1 يناير 2016. وسيعمل تحت إشراف ريمي أ. بيرسييه وينضمّ إلى اللجنة الإدارية لمنطقة جنوبي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقبل الانضمام إلى جوليوس باير شغل جيراسيموس سبايريداكيس عدّة مناصب إدارية مرموقة في سيتي برايفت بنك، منها منصب المدير العالمي للبنك في اليونان وقبرص وموناكو وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال ريمي أ. بيرسييه: “يسرّني أنّني سأواصل بالاستفادة من خبرة دانيال الواسعة في الشرق الأوسط وسأتعاون معه على تنفيذ المشاريع الاستراتيجية. وأنا سعيد أيضاً بموافقة جيراسيموس على تولّي هذه المسؤولية الجديدة، فهو الشخص المناسب لزيادة حضورنا في أفريقيا واليونان وقبرص وتركيا بفضل سمعته الممتازة وشبكة معارفه الواسعة. وسيجمع بين دانيال وجيراسيموس تعاون وثيق من أجل الحرص على أن تكون المرحلة الانتقالية سلسة ومن أجل وضع خطة لكسب المزيد من النمو في هذه المناطق المهمة”.