لايف ستايل

لعشاق الترف ..يخت Admiral X-Force 145.

شهدنا على مدار الأعوام الماضية كل أنواع اليخوت فائقة الإمكانات، والقوارب فائقة الفخامة، التي تمتلكها مجموعة من أكثر الأشخاص ثراءً، والتي جاءت مزودة بمزيد من التقنيات، الأجهزة وسبل الراحة التي تفوق ما هو موجود في أفضل فنادق الخمس نجوم في العالم.
حجم كبير

ويمكن أن يقدر ثمن تلك السفن البحرية الضخمة بملايين الدولارات. لكن يخت Admiral X-Force 145 الذي قامت بتصنيعه المجموعة البحرية الايطالية يتسم بكبر حجمه، لدرجة جعلت بعض التقارير الصحافية تتكهن بأن سعره قد يقدر بمليارات الدولارات.
مليار دولار6-4805

وبحسب ما نشرته تقارير صحافية بهذا الخصوص، فإن ذلك اليخت الذي لم يتم تطويره بعد سيقدر سعره بأكثر من مليار دولار، وينتظر أن يبلغ طوله 465 قدماً. وهو من تصميم شركة التصميمات  Dobroserdov Design التي يوجد مقرها في موناكو، ويضم مجموعة من المواصفات الحيوية بما في ذلك النوافذ مكتملة الطول، حمام سباحة داخلي، مهبطان مخصصان للطائرات المروحية وسلالم حلزونية الشكل.
مناسب للحفلات

وبالنسبة الى محبي الذهاب إلى الحفلات، في اليخت كذلك منتجع صحي شاطئي مكون من مستويين، يعمل بمثابة الجانب الترفيهي في ذلك اليخت العملاق. وهو المنتجع الذي فيه حمام سباحة داخلي وآخر خارجي، سرائر قابلة للثني تستخدم في تسمير البشرة، بار، وفي الجزء العلوي، توجد قاعتان سينمائيتان، عدة صالات متخصصة في الألعاب الرياضية ومرآب للسيارات.
تصمم رائع

3-7212

وأوضحت المجموعة الايطالية البحرية بهذا الخصوص أن السعر الخاص بذلك اليخت العملاق سيكشف فقط عند الطلب من الأشخاص الذين سيبدون اهتمامهم بالشراء. وأضافت الشركة في بيان لها : توافر الأسطح الزجاجية يعني دخول قدر كبير من الضوء الطبيعي إلى الجزء الداخلي من اليخت. كما تم التعامل بأولوية بالغة مع التصميم والتنظيم العام، حتى بات اليخت واحداً من الأبرز والأكثر تميزاً في تلك الفئة.

2-7666