عقارات

“كيان” تبدأ العمل في “سي إم سى”

أعلنت مجموعة كيان، والتي يتوزّع عملها على شبكة واسعة من المكاتب في السعودية والإمارات، البدء بأعمال الحفر في مشروع «مركز الأعمال المتطوّر والفاخر CMC» الواقع على شارع الملك فهد في الرياض، والذي تمّ إطلاقه سابقاً تحت اسم CM1.

ويأتي المشروع نتيجة اتفاقية أبرمت مع شركة ميفك كابيتال للاستثمار المالي، القائمة في المملكة العربية السعودية في إبريل/‏نسيان العام الجاري.

وقال أحمد الحاطي رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان: «يتميّز CMC بموقع استراتيجي على شارع الملك فهد في الرياض وهو النموذج المثالي لمركز تجاري متعدّد الأغراض، يضمّ مكاتب فخمة ومرافق فريدة من نوعها مثل شاشة كبيرة ومركزاً للياقة البدنية عالية التقنية وغيرها.

كما سيشكّل CMC المقرّ الرئيسي الجديد لكلّ من مجموعة كيان وشركة ميفك كابيتال».

وتشمل محفظة عقارات «كيان» على عدد من المشاريع العقارية، أبرزها أبراج سيلفرين، كيان كنتارا، مشروع الجواهر، درة باي، برج كيان، ومركز كيان للأعمال القائمة جميعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ليالي كومباوند، CMC وسمايا في المملكة العربية السعودية، وأراضي برمانا في لبنان.

وقد دخل مشروع المجموعة العقاري المرموق، برج كيان، رسميًا موسوعة غينيس لعام 2015، كأعلى برج ملتوٍ في العالم، بطول 307 أمتار.