الاجندة

غداً انطلاق معرض “سيتي سكيب دبي 2020”

تنطلق غداً الاثنين فعاليات وأعمال معرض سيتي سكيب 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف تستمر فعاليات المعرض حتى يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويتضمن المعرض عقد قمة سيتي سكيب العقارية والتي سيكون محورها الرئيسي منصات حوارية تفاعلية.

وتجمع هذه المنصات بعض الخبراء والمتحدثين البارزين في جلسات موزعة على المنصة الرئيسية ومنصة مصاحبة، لمناقشة موضوعات ذات أهمية استراتيجية تُغطي تحليلات القطاع والسوق بصيغة جديدة.

وتتمحور مُناقشات المنصات حول محاولة استئناف النمو، الذي كان يشهده القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت شركة إنفورما ماركتس في الشهر قبل الماضي عن توقيع شراكة استراتيجية لتنظيم فعالية القمة للعام الجاري 2020 مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بهدف استعادة مستويات الثقة بالقطاع العقاري، وتحفيز الانتعاش الاقتصادي.

وكشفت شركة إنفورما ماركتس في شهر أبريل/نيسان الماضي وهي المُنظمة لمعارض سيتي سكيب أن بداية نسخة العام الجاري (سيتي سكيب العالمي 2020) سوف تكون في أيام 15-16-17 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة من داخل وخارج الإمارات.

ويُركز معرض هذا العام على أبرز القطاعات المرتبطة بالقطاع العقاري مثل المنصات التجارية، والخدمات اللوجستية، والصناعة، بالإضافة إلى أن المعرض سوف يُناقش أهم عوامل نمو الأسواق العقارية والفرص المتاحة للاستثمار لدعم اقتصادات دول الخليج.

ويُعتبر إقامة المعرض مُحفزاً مع جهود مؤسسات القطاع العقاري في دول منطقة الخليج العربي وذلك من أجل استئناف الأعمال وإنعاش الأسواق من خلال بحث واستعراض أبرز التحديات والفرص الاستثمارية في المنطقة.