عقارات

طرح مشروع وورديان اللندني للمستثمرين الإماراتيين

تستعد «تشيستورتنز»، وكالة العقارات العالمية المتخصصة التي تأسست عام 1805، لكشف النقاب أمام المستثمرين الإماراتيين عن مشروع «وورديان» الكائن في العاصمة البريطانية لندن والذي طورته شركة إيكو وورلد باليمور العقارية والبالغ قيمته 910 ملايين دولار.

وسيتم تسليم المرحلة الأولى من وحدات المشروع بحلول عام 2019؛ وتبدأ أسعارها من 613 ألف دولار أمريكي للأجنحة، و815 ألف دولار للشقق السكنية المؤلّفة من غرفة نوم واحدة، و1,07 مليون دولار للشقق المؤلفة من غرفتي نوم.

وستكشف الشركة مزيداً من التفاصيل عن المشروع ضمن معرض خاص تقيمه في فندق «جميرا – أبراج الاتحاد» بدبي خلال الفترة بين 8-10 أكتوبر 2015.

وقال صامويل وارن، مدير المشاريع السكنية العالمية في «تشيستورتنز»، يشكل »وورديان« فرصة استثنائية للاستثمار في واحد من أضخم المشاريع الواعدة بلندن خلال السنوات الأخيرة.

ومن خلال مزجه بين فنون العمارة العصرية والحدائق والمناظر الطبيعيّة الخلّابة، فإن المشروع يرسي معايير جديدة للمعيشة في الأبراج الشاهقة في قلب مدينة لندن.

وعدا عن شققه السكنيّة المتميّزة، ينطوي المشروع على نادٍ للمشروبات على السطح سيشكل منصة مراقبة توفر إطلالات خلّابة على حديقة النباتات الأكثر ارتفاعاً في لندن.