لايف ستايل

شيفروليه تكشف عن سيارة كامارو موديل 2016

كشفت شركة شيفروليه قبل بضعة أسابيع في ديترويت عن سيارتها الجديدة المعاد تصميمها كامارو موديل 2016 وها هي الشركة تميط النقاب أخيراً عن النسخة المكشوفة التي طال انتظارها لتلك السيارة.
هيكل خفيف

وضمت تلك السيارة المكشوفة التي تنتمي للجيل السادس سقفا ناعما يمكن تشغيله بسرعات تصل إلى 30 في الساعة وغطاء تونيو صلب يتم فرده عندما يتم اخفاء السقف. كما يمكن تشغيل السقف عن بعد باستخدام زر اللاسلكي. ومثلها مثل النسخة الكوبيه، جاءت تلك النسخة المكشوفة لتستفيد من هيكلها القوى والخفيف الذي يساعد بصورة فعالة على تقليل الوزن الاجمالي بما لا يقل عن 200 رطل مقارنةً بالموديل الذي حلت محله.
سيارة نموذج

من جانبه، قال تود كريستنسن الذي يشغل منصب مدير تسويق كامارو : ينتظر أن تكون سيارة كامارو 2016 الكوبيه هي المعيار الذي سيحتذى به على صعيد التكنولوجيا، الأداء والتصميم.2-7718
محركات منوعة

وشأنها شأن السيارة المزودة بسقف صلب، ستستفيد تلك السيارة المكشوفة الجديدة من تركيبة المحرك، بحيث سيتم تزويدها بمحرك تربو تشارجد فيه 4 اسطوانات من نوع V6 وسعته 3.6 لتر، وآخر  V8 بسعة 6.2 لتر مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيك بثماني سرعات. فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن الأسعار.