شركات ناشئة

شركة بحرينية ناشئة تعلن إطلاق أول ألعاب الفيديو الخاصة بها

اعلنت شركة امباير ستوديوز، أول شركة بحرينية متخصصة في ألعاب الفيديو الاحترافية، عن اطلاقها لعبة Guardians of Valor، وهي أول ألعاب الشركة المخصصة لأجهزة الأندرويد.

وتتألف اللعبة المخصصة للهواتف المحمولة من 24 مستوى مع 4 فصول وعدة موضوعات مختلفة. واستوحت أجواء اللعبة الخيالية من بابل القديمة وبلاد ما بين النهرين، وهي المنطقة التي تحيط بمقر فريق عمل الشركة المطورة في مملكة البحرين.

وقال الشيخ علي بن خالد آل خليفة، الرئيس والمؤسس الشريك لشركة امباير ستوديوز: كانت رحلة شاقة وطويلة لكي نتمكن من تحقيق ذلك الانجاز. وباعتبارنا روادا لصناعة ألعاب الفيديو هنا في المملكة، فاننا نشعر بالفخر لاطلاق تلك اللعبة ونأمل أن يمنحنا الناس في البحرين، الخليج العربي والعالم بأسره الدعم وأن يقوموا بتحميل اللعبة والاستمتاع بها بقدر استمتاعنا بنجاحنا في تطويرها.

وتدور أحداث اللعبة في أجواء أسطورية تعود الى ما قبل آلاف السنين ويمكن للمستخدمين أن يحصلوا على قدر كبير من المتعة نظرا الى ما تنطوي عليه اللعبة من خصائص ومميزات.

ويمكن للمستخدمين ان يختاروا من بين 10 أبطال لكي يشاركوا في اللعبة من خلال الحملة التي يتم شنها من أجل منع الجني القديم الشرير من العودة إلى الحياة مرة أخرى.

وتعمل تلك اللعبة مع المجموعة الكاملة من أدوات تطوير الألعاب Unreal Engine 4، بما في ذلك نظام المستويات وتقدم التشغيل بالاضافة إلى متجر OST الأصلي المخصص للأشياء الخاصة التي يمكن الاستعانة بها في الحملات التي يشارك بها الأفراد.