لايف ستايل

ساعة HM6 RT الجديدة

وقع الاختيار على ساعة HM6 Space Pirate من ابداع علامة MB&F باعتبارها الساعة الأفضل على الاطلاق في جائزة Red Dot لأفضل تصميم لعام 2015.

وتعتبر تلك الساعة الساعة الأكثر تعقيدا وجنونا من جانب علامة MB&F ، وهي مستوحاة في الأساس من مسلسل رسوم متحركة ياباني شهير من وقت طفولة المصمم وصاحب العلامة، ماكسيميليان بوسر، وهو مسلسل Capitaine Flam.

وللاحتفاء بتلك الجائزة المميزة، أطلقت علامة MB&F شكلا جديدا لساعة HM6 يعرف باسم HM6 RT. وهي الساعة الجديدة التي تم اطلاقها على هيئة نسخة محدودة لتستبدل العلبة التيتانيوم التي تم من خلالها تصنيع ساعة HM6 الأصلية بعلبة أخرى مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 8، وليس الذهب الأحمر 5N.

وقامت العلامة بتصنيع تلك النسخة الجديدة من كتل ثابتة من الذهب الأحمر +5N. وبالاضافة الى النحاس والذهب المعتاد، أضيف قدر صغيرة من البلاديوم للمزيج.

وضمت العلبة الشديدة التطور ما لا يقل عن 6 قطعة كريستال إلى جانب قطعة أخرى على مؤخرة العلبة. كما زودت الساعة بفقاعات دوارة لاظهار الوقت، احدى هذه الفقاعات لاظهار الدقائق وفقاعة أخرى لاظهار الساعات. وبينما لم تصنع التشكيلة الأصلية ( التيتانيوم ) سوى من 50 نسخة فقط، فان تلك النسخة الجديدة التي أطلق عليها اسم HM6 RT لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط. وأشارت تقارير بهذا الخصوص إلى أن سعر النسخة من تلك الساعة الجديدة هو 233 ألف دولار تقريباً.