عقارات

دبي للاستثمار العقاري” تعلن عن مشروع “تلال مردف”

تكشف شركة دبي للإستثمار العقاري ـ الذراع العقاري لشركة دبي للاستثمار ـ عن تفاصيل مشروعها الجديد “تلال مردف” خلال انعقاد “معرض سيتي سكيب 2015” في دبي في الثامن من الشهر الحالي .

ويعد “تلال مردف” الذي يقام في دبي على مساحة أكثر من ثلاثة ملايين قدم مربعة مشروعا فخما متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية مجهز بجميع وسائل الحياة العصرية والمرافق التجارية المختلفة.

ويضم المشروع الذي من المتوقع انجازه في الربع الأول من عام /2018/ نحو /1500/ وحدة سكنية ومحلات ومرافق تجارية وفندقية وترفيهية وينقسم إلى ثلاثة أجزاء متميزة “الملتقى أفنيو” و” جناين أفنيو” و”نسايم أفنيو” تحيط بها مساحات خضراء ومناظر طبيعية.

وقالت شركة دبي للاستثمار في بيان صحافي صدر عنها اليوم إن مشروع “تلال مردف” هيئ ليكون أحد أكبر المشاريع التي تطلقها شركة دبي للاستثمار العقاري حيث سيكون المشروع الوحيد للتملك الحر في منطقة مردف.

وأضافت أن المشروع الجديد سيشكل مجتمعا مكتفيا ذاتيا ومجهزا بجميع المرافق العصرية التي تضم حمام سباحة ونادي اجتماعي وحضانة ومقاهي ومنطقة للعب الأطفال وأوضح البيان أن هذا المشروع يعزز من مكانة شركة دبي للاستثمار العقاري ضمن القطاع العقاري في المنطقة ليضيف إلى محفظتها المتنوعة من المباني السكنية والتجارية والتخزينية ووحدات سكن العمال.

وكانت دبي للاستثمار العقاري قد عززت من وجودها في قطاع الضيافة من خلال شركة “المجمع العقارية” التابعة لها ودخلت أيضا إلى قطاع الصحة من خلال شراكتها مع شركة القدرة للإدارة الرياضية.