صيرفة اسلامية

” دبي الإسلامي” يطلق باقة فريدة من نوعها للأسرالإماراتية

أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقه الباقة العائلية المصرفية التي تقدم خدمات مصرفية مخصصة للأسر الإماراتية. وقد ابتكر البنك هذه الباقة بحيث تسمح للمتعاملين بإدراج عدد من أفراد عائلتهم ضمن خطة مالية مشتركة، وبالتالي تسهّل عليهم إتمام احتياجاتهم المصرفية بشكل مريح وفعال في الوقت ذاته.
وتعد الباقة العائلية المصرفية للأسر الإماراتية متاحة لكل من متعاملي البنك الحاليين والجدد منهم، ومن فوائدها الرئيسية ترقية حسابات أفراد العائلة كافة إلى فئة الحساب الأعلى ضمن نفس العائلة. ونتيجة لذلك، يتأهل المتعاملون من هذه العائلة للاستفادة من مجموعة المزايا والمنافع الجديدة بمجرد حصولهم على فرصة رفع مستوى حساباتهم إلى المستوى الأعلى.
وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال محمد النهدي، نائب الرئيس التنفيذي في بنك دبي الإسلامي: ” هناك حاجة حقيقية لمثل هذه الخدمة التي لا مثيل لها في السوق والتي من شأنها أن تتيح لأفراد العائلة الإماراتية مجتمعين إجراء العمليات المصرفية المطلوبة، كما يدرك بنك دبي الإسلامي المساهمات الكبيرة التي تقدمها هذه الأسر من حيث خلق بيئة اقتصادية مزدهرة تشجع على تحقيق المزيد من النمو.  ولذلك،  فقد عزم البنك على مكافأتهم تجاه تجاربهم المصرفية مع بنك دبي الإسلامي من خلال مجموعة من المزايا الفريدة. وسنواصل قدماً توسيع مظلة استشاراتنا المالية ودعمنا اللامحدود لنتيح لمتعاملينا الإماراتيين التمتع بمجموعة منتجاتنا وخدماتنا المتميزة والرفيعة المستوى.”
وقال سانجاي مالهوترا، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: “يعد بنك دبي الإسلامي واحداً من أكثر البنوك إبداعاً في السوق اليوم. من هذا المنطلق، نبحث بشكل متواصل عن وسائل تتيح لنا منح متعاملينا قيمة عالية. ومن بين المجالات التي شهدنا فيها طلباً متزايداً هو عرض خدمة متعددة الأوجه تتيح لأفراد الأسر متضامنين القيام بالخدمات المصرفية معاً. وبالتركيز على هذه النقطة، نعتقد أننا ابتكرنا حلاً مبنياً على العلاقات لا يلبي توقعات المتعاملين فحسب بل يتجاوزها، وذلك من خلال تقديم باقة من المزايا الفريدة من نوعها لمتعاملينا”.
الجدير بالذكر أن بنك دبي الإسلامي، الذي يعرض مجموعة مختلفة من الخدمات المصرفية للأفراد، يتميز بواحدة من أضخم قواعد المتعاملين من الأفراد في دولة الإمارات، مع أكثر من 1.5 مليون متعامل و90 فرعاً في أنحاء البلاد. وكدليل على نجاح عروضه وابتكاراته، فاز البنك بجائزة ” أقوى البنوك الإسلامية في الخدمات المقدّمة للأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي” في حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد IRBA لعام 2015، فضلًا على فوزه بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في دولة الإمارات” في حفل توزيع جوائز “بانكر الشرق الأوسط للقطاع المصرفي ” لعام 2015.
ومن بين العروض المميزة المتوافرة ضمن خدمة الباقة العائلية المصرفية للأسر الإماراتية يقدم البنك فرصة الفوز بخمسة عروض سفر تبلغ قيمة كل منها 30 ألف درهم إماراتي. ومن بين الشروط التي يجب توافرها للتأهّل لهذه الباقة أن يكون خمسة من أفراد العائلة من متعاملي بنك دبي الإسلامي كحد أدنى، وأن يكونوا جميعهم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.