لايف ستايل

“بروز” من رصاصي ترتقي بالعود إلى مرتبة الفنون

أطلقت الرصاصي للعطور،واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال العطوربدولة الإماراتالعربيةالمتحدة،مجموعة عطور “بروز” الفاخرة من دهن العود التي صممت لتكون دلالة على الهويةالخليجية العصرية المتطورة. ومثلما يتبين من اسمها، فإن كل واحد من العطورالخمسةيمثل رحلةساحرة ترتقي بطقوس العودإلى مصافّ الفنون الفاخرة،والروائح التي تم تطويرها خصيصًا لتلك الفئة من العملاء الذين يمتلكون خبرة هائلة في العودالنقي.
وطورت الرصاصي مجموعة “بروز” بالتعاون مع أشهربيوت العطور الأوروبية،حيث يمزج خط بروز بين أغنى أنواع العود التي يتم استيرادها من أشهر المراكزالعالمية في كل من الهند وماليزيا وإندونيسيا،وبين السحر الغامض للعطورالشرقيةوالتطور الغربي ليكون باكورة انتاجها أفضل من يُمكن استخلاصه من هذين العالمين.
واستهلمت هذه التشكيلة من الرفاهية الأسطورية التي اشتهر بها دهن العود الخالص،تتألف المجموعة من ثلاثة عناصر تحتفي بالمكونات الفخمة، وتضم “روح الأسام” و “أسرار أندونيسيا”و”عبير ماليزيا” التي تباع بالتجزئة امتداداً لخط عودالبروز، في حين يعتبر الصنفين “جاذبية مسك تبريز”و”لمعة مسك تبريز”تنويع على امتداد خط “عطرالبروز”،لتكون هذه الأسماء مجتمعة تعبيرات نادرة وثمينة للعودالنقي المخلوطةمع أفضل أنواع المسك لتستحضر رحلات طرق الحريرالقديمة والمساجد والحدائق المعطرة والمضاءة بنورشمس مدينة تبريزفي بلاد فارس.