اخبار

ايفرشيدز تعلن عن توظيف شريك جديد في المملكة العربية السعودية

أعلن مكتب محمد الضبعان وشركاه محامون ومستشارون قانونيون بالتعاون مع ايفرشيدز للمحاماة عن تعيين فهد الدهيس كشريك ومدير عام للشركة في المملكة العربية السعودية الذي انضم الى المكتب قادما من شركة فينسون وايلكينز للمحاماة (Vinson & Elkins LLP).

 

يتمتع فهد بخبرة واسعة في معاملات اسواق راس المال حيث عمل وأشرف على العديد من عمليات الادراج والصناديق ومعاملات الشركات والمعاملات التجارية واستثمارات اجنبية معقدة.  كما يتمتع ايضا بخبرة شاملة في الأعمال المصرفية والتأمين ومكافحة غسيل الأموال وقد قام بتقديم عددا من المحاضرات في عدد من الدورات لدى معهد ساما للعلوم المصرفية والمالية.

 

كما يمارس فهد المرافعة وقام بتقديم المشورة حول عمليات تحكيم دولية وقد حضر ولا زال يحضر امام لجان قضائية خاصة (محاكم) وديون المظالم (الدوائر التجارية والادارية) والمحاكم الشرعية ومحاكم التنفيذ.

 

معلقا على تعيينه الحديث، قال فهد الدهيس:

“أنا متحمس لهذه الفرصة للعمل جنبا الى جنب مع الفريق الموهوب لمكتب محمد الضبعان وشركاه وايفرشيدز والانخراط في التقليد الذي يدعو للفخر الخاص بالمكتب في تقديم حلول قانونية مبتكرة للعملاء”.

 

كما علق محمد الضبعان، رئيس مجلس ادارة مكتب ايفرشيدز في الرياض قائلا:

“إن النمو السريع لاقتصاد المملكة العربية السعودية يستمر بجعلها اقليما جاذبا للأعمال التجارية وإن فطنة فهد القانونية سوف تساعد بقدر كبير العملاء الجدد والقائمين على حد سواء”.

 

كما علق ناصر الخصاونة، الشريك المدير لدى ايفرشيدز الشرق الأوسط، قائلا:

“يعتبر فهد محاميا ممتازا بخبرة مالية وقانونية واسعة.  سوف يكون عضوا مهما من الفريق حيث نستمر في إنماء مهامنا المحلية والدولية”.