لايف ستايل

المنتجع الصحي بـ”الريتز كارلتون” هونغ كونغ..دفء واسترخاء

في مدينة تشتهر بناطحات السحاب، يقف مركز التجارة الدولي شاهقاً على ارتفاع قدره 490 متر. ويوجد في ذلك المركز فندق الريتز كارلتون هونغ كونغ في الطوابق بين الـ 102 والـ 118، ويعد نتيجة لذلك أطول فندق في العالم بأطول منتجع صحي في العالم.

ويمكن الوصول إلى ذلك الفندق عبر المصعد الكهربائي في أقل من دقيقة، ثم يمكن اصطحاب الزوار للوصول إلى الطابق الـ 116، حيث يوجد المنتجع الصحي الخاص بالفندق.

وتعج ردهة المنتجع الصحي بأنوار عنبرية دافئة والنقطة المحورية هناك تلك الثريا الرائعة التي قامت بتصميمها ايفا مينز وأطلق عليها اسم Up In The Clouds.

ويغطي المنتجع الصحي مساحة قدرها 860 متر مربع ويوجد فيه 9 غرف مخصصة لجلسات التدليك والاسترخاء وجناحان مزدوجان. ويتسم المنتجع بتصميمه البسيط بالإضافة الى الجمع بين اللونين البني الداكن والأصفر الشاحب، كما أنه يقدم جلسات تدليك حضرية هادئة للابتعاد عن الوتيرة المحمومة للحياة في هونغ كونغ.

ويتم هناك تقديم جلسات تعنى بازالة السموم من الجسم وجلسات أخرى تعنى بتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والاسترخاء للجسم. ومن الرائع أن يحرص زوار الفندق على الحصول على جلسة التدليك والاسترخاء فور وصولهم إلى هناك، وذلك لأن الساونا الجافة والمبللة هناك تساعد على تفتيح المسام ومن ثم تبريد الجسم وجعله في وضعية استرخاء تساعد بشكل فعال على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.

والكراسي الموجودة في غرف الاسترخاء تتسم بما تتيحه من قدر كبير من الراحة والاسترخاء، وتقدر كلفة جلسة التدليك بالعسل والحليب حوالي 1750 دولار هونغ كونغ بالاضافة إلى 10 % كتكلفة خدمة. ويشهد المنتجع الصحي هناك اقبالا متميزا من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل تجارب الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالهدوء.