توصيات المحللين

المشرق كابيتال : حصولنا على تصنيف موديز يؤكد قدراتنا في سوق الأسهم

A Moody's sign on the 7 World Trade Center tower is photographed in New York in this August 2, 2011, file photo. Ratings agency Moody's is set to announce downgrades of many of the world's biggest banks, banking industry sources said, June 21, 2012. REUTERS/Mike Segar/Files (UNITED STATES - Tags: BUSINESS)

قال عبدالقادر حسين، الرئيس التنفيذي للمشرق كابيتال إن حصولنا على تصنيف mq2، من وكالة موديز يؤكد قدراتنا وسجلنا الحافل بالإنجازات في سوق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدخل الثابت في مجال القطاع المصرفي التقليدي والإسلامي.

وانطلاقاً من البحوث المعترف بها وعملية الاستثمار المنضبطة والإدارة الفعالة، فنحن ملتزمون بتقديم أفضل أداء لعملائنا باستمرار.

ورفعت وكالة موديز لخدمات المستثمرين تصنيف المشرق كابيتال، ذراع إدارة الأصول في بنك المشرق، من تقييم جودة مدير الاستثمار mq3 إلى mq2. ويعكس التقييم وجهة نظرها في جودة إدارة الاستثمارات في الصندوق وتميزه بخصائص ممتازة.

وذكرت «موديز» أن السبب الرئيسي وراء هذه الترقية هما الدعمان التشغيلي والمالي القويان اللذان قدمهما المشرق، إضافة إلى سجل الإنجازات الحافل والأداء الاستثماري الاستثنائي بالنسبة إلى المعايير، والنمو الكبير في الأصول المندرجة تحت إدارته.