طيران

“القطرية” ترفع عدد رحلاتها بين الكويت والدوحة

قامت الخطوط الجوية القطرية برفع سعة رحلاتها من الكويت إلى الدوحة ابتداء من 1 أغسطس الجاري بتسيير كل من طائرة بوينج 787 دريملاينر وايرباص A330.

وتسير الناقلة الوطنية لقطر 7 رحلات يومية إلى مطار الكويت الدولي، وسيتم رفع سعة اثنتين من رحلاتها اليومية التي تشغل عليها طائرات من طراز A320 حاليا إلى بوينج B787 وايرباص A330.

وتقدم طائرات الخطوط الجوية القطرية البوينج دريملاينر 787 أفضل تجربة سفر بفضل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل على الدرجة الأولى ومساحة تبلغ 80 إنشا بين المقعد والآخر والمجهزة بأحدث شاشات العرض بقياس 17 إنشا، كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الفاخرة وخدمة «تناول الطعام عند الطلب» والاسترخاء ضمن المقصورة المصممة لتقليل تعب السفر.

كما تضم طائرات ايرباص A330 على متنها 275 مقعدا في الدرجة السياحية و30 مقعدا في الدرجة الأولى والتي تنحني لغاية 165 درجة. وسيحصل الركاب المسافرين على هاتين الرحلتين على كيومايلز إضافية وبدل أمتعة يصل إلى 40 كغم لرحلات القاهرة والإسكندرية.

ويمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم طوال الرحلة من خلال الواي فاي وخدمة GSM على متن الطائرة، بينما يحصلون على خدمة الخمس نجوم من المشروبات وخيارات الطعام التي صممت خصيصا للناقلة من قبل طهاة مشهورين عالميا.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام والعراق واليمن إشفاق أحمد: «تلتزم الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل خيارات السفر المرنة والخدمة المميزة، ومع زيادة السعة لرحلات الكويت اعتبارا من أغسطس سيحظى مسافرونا باختيار وجهات عطلاتهم القادمة إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط عبر الدوحة».