عقارات

“الدار العقارية” تطلق مبيعات مشروع “وست ياس”

أعلنت شركة الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي (رمز التداول: ALDAR)، عن إطلاق المرحلة الأولى من مبيعات مشروعها السكني الجديد “وست ياس” الذي يتمتع بموقع متميز على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي.

وسيتم فتح باب الشراء في مشروع “وست ياس” يوم 12 سبتمبر الجاري، ويأتي في إطار التزام شركة الدار العقارية بتطوير وجهات سكنية عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم بيئات عيش مريحة وذات مواصفات جذابة.

وفي هذه المناسبة، قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: “يمثل مشروع ’وست ياس‘ إضافة قيِّمة إلى قصة نجاح وتطور جزيرة ياس، حيث سيوفر أكثر من ألف فيلا عصرية ذات تصاميم متميزة لتعزز من جاذبية هذه الوجهة السياحية. ويأتي هذا المشروع في إطار المرحلة التالية من خطة الدار العقارية لتطوير مشاريع سكنية جديدة في أكثر مناطق أبوظبي حيوية، كما يندرج المشروع ضمن استراتيجيتنا الرامية للمساهمة في تحويل جزيرة ياس إلى وجهة سياحية مكتملة المعالم من خلال إثرائها بمشاريع تطويرية متميزة”.

ويمكن للمشترين المهتمين بامتلاك فيلاتهم الخاصة في مشروع “وست ياس”، المخصص حصرياً للمواطنين الإماراتيين، حضور المرحلة الأولى من المبيعات التي ستقام في فندق كراون بلازا جزيرة ياس يوم 12 سبتمبر الجاري، حيث سيتم خلالها عرض أبرز المزايا الفريدة التي يتمتع بها “وست ياس” والتي تجعل منه مشروعاً سكنياً متميزاً، بما في ذلك موقعه الفريد على جزيرة ياس التي تشهد تطوراً وازدهاراً متسارعاً، فضلاً عن كونه مجمعاً سكنياً متكاملاً بالإضافة إلى تصاميم الفلل المستقلة والتي تم وضعها بطريقة تلبي متطلبات المواطنين الإماراتيين وتلائم أنماط حياتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد المشترون من خطط الدفع المتعددة والتي توفر لهم مرونة على صعيد الدفعات الأولى وجداول الدفعات.

ومن المتوقع أن يصبح “وست ياس” أحد الوجهات السكنية الرئيسة للمواطنين من مختلف أنحاء الدولة، حيث سيوفر لهم فرصة العيش والعمل في العاصمة أبوظبي. كما سيستفيد القاطنون في المشروع من موقعه المتميز بالقرب من مركز التسوق “ياس مول” والعديد من المرافق الترفيهية المتواجدة على جزيرة ياس ومن بينها حديقة الألعاب المائية “ياس ووتروورلد”، وحلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1، ومرسى ياس، وملعب ياس لينكس للغولف، وعالم فيراري أبوظبي ، ومجموعة واسعة من منافذ الأطعمة والمشروبات في العديد من الفنادق المتواجدة على الجزيرة.

ويتمتع مشروع “وست ياس” بموقع ممتاز يطل على غابات القرم الطبيعية على جزيرة ياس، ويتضمن المشروع 1,017 فيلا فاخرة تتكون من أربع وخمس غرف نوم بأسعار تبدأ من 4 مليون درهم. وتجدر الإشارة إلى أن المجمع السكني غير مسور وليست هناك رسوم خدمات على القاطنين، وتتوفر فيه مجموعة واسعة من المرافق المجتمعية بما في ذلك مسجدٌ يتسع لألفي مصلٍ، ومدرستان سيتم تشغيل إحداهما من قبل “أكاديميات الدار”، ومركز تجزئة، ومرافق رياضية، ومحطة وقود، وحدائق ومساحات خضراء في الساحات العامة المفتوحة، علماً بأنه من المتوقع تسليم الفلل للمشترين بحلول نهاية العام 2017.