طيران

“الاتحاد للطيران” تطلق معايير جديدة على رحلاتها المتجهة الى سنغافورة

وضعت «الاتحاد للطيران» معايير جديدة على صعيد رفاهية السفر بين الإمارات وسنغافورة مع بدء رحلاتها اليومية بالطائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى سنغافورة بدءاً من هذا الأسبوع.

وأفاد جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن تشغيل الطائرة طراز دريملاينر لخدمة الرحلات إلى سنغافورة يعكس أهمية هذه الوجهة لدى الشركة والتزامها بتوفير أرقى تجارب السفر للضيوف.

وقال: «تعدُّ طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر أكثر طائرة بفئتها حافلة بالخصائص الفريدة من نوعها في الأجواء».

وأضاف: «توفر مقصوراتنا المتطورة من الجيل التالي، التي تشمل أجنحة الدرجة الأولى ومقاعد استوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية، مستويات فائقة من الرفاهية والراحة التي من شأنها إحداث تحول جذري في تجارب الضيوف على متن الطائرة».

وتابع: «لم يسبق للشركة توفير مثل هذه الخدمات المبهرة على هذه الوجهة، كما أننا لم نحظ بمثل هذا الحضور القوي من قبل في ساحة المنافسة بسوق السفر في سنغافورة».

وسلّط هوغن الضوء على مواعيد رحلات الشركة إلى سنغافورة وتوافقها مع رحلات الربط المعززة إلى شبكة وجهات الشركة عبر أبوظبي.

وقال: «بفضل مواعيد رحلات المغادرة المجدولة في الفترة المسائية في كلا الاتجاهين، نوفر لضيوفنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي سنغافورة أوقات سفر أكثر ملاءمةً ورحلات ربط أكثر يسراً إلى 35 وجهة على امتداد منطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا».

وأضاف: «يشمل ذلك توفير رحلات ربط سلسة مع الرحلات التي نشغلها بطائراتنا الحديثة من طراز إيرباص A380 إلى لندن بما يتيح للضيوف تجربة أرقى معايير الرفاهية في مقصورات «مسكن الدرجة الأولى» و«الإيوان» التي تعدُّ أول جناح في الأجواء من ثلاث غرف في تاريخ الطيران التجاري».