لايف ستايل

استقبلوا عيد الفطر بهدايا ساحرة منParfums de Marly

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، لا يمكننا إلا الشعور بالحماس بانتظار قدوم العيد في نهاية الشهر الفضيل. إنه وقت المحبة والتعاطف وتقديم الهدايا أيضاً، مناسبةٌ مثاليةٌ لمفاجأة الأحباء بالهدايا الساحرة. احتفوا بعيد الفطر مع هدايا العطور الجذابة من Parfums de Marly! اختاروا من مجموعةٍ رائعة من العطور تتضمن ’بيغاسوس‘، و’هيرود‘ و’جودولفين‘ أو انتقوا بعض الاكسسوارات المميزة ليتألق بها أحباؤكم في هذا العيد.

بإلهامٍ من أيقونة سباقات الخيل في القرن الثامن عشر، تقدم Parfums de Marly العطر الأكثر مبيعاً،’بيغاسوس‘، والذي يتميزبرائحة فوجريه مفعمة بالحياة تضيف لمسةً ملكية إلى الطابع الذكوري الفريد لعطورـParfums de Marly. فيما ينضح عطر ’هيرود‘ الفاخر بدايةً بعبق خشب الفانيلا، والأرز، والفيتافير، والباتشولي، و’ ايزو أي سوبر‘ ومسك كيبريول؛ ويتداخل مع عبير زهور ’اوسمانتينوس‘، واوراق التبغ، واللبان وزهرة ’سيستي‘، وينتهي العطر برائحة القرفة وشجرة ’بيبروود‘. سُمي عطر ’جولدفين‘ تيمناً بالخيول العربية الشهيرة ويتألف من مجموعة متنوعة وعميقة من الروائح؛ حيث يبدأ بالعبق المنعش للزعتر، والزعفران الحار والسرو مع عبيرالورد الجوري والسوسن والياسمين لينتهي مع رائحة خشب الأرز الأبيض وجلد ’فيتيفر‘ بالإضافة إلى المسك، والعنبر والفانيليا.

كما تقدم Parfums de Marly تشكيلةً مميزة من الاكسسوارات التي تضفي لمسةً من الأناقة والجمال للرجال والنساء على حدٍّ سواء. تُباع أزرار الأكمام من Parfums de Marlyفي صندوقٍ فاخرٍ مطلي باللون الأسود، وتُصنع هذه الأزرار من Zamac وتشكل إضافةً رائعة للملابس الرسمية للرجال. كما تحمل تشكيلة اكسسوارات الرجال أيضاً مجموعة جميلة من الأساور المجدولة من شعر الحصان والمصنوعة في موناكو. وتتيح Parfums de Marly لعملائها فرصة انتقاء شعر الحصان الذي يرغبون به باللونين الأسود والبني. وتتميز تشكيلة اكسسوارات النساء بمجموعة رائعة من الأوشحة الجميلة والفاخرة المصنوعة من الحرير الخالص بنسبة 100% في ايطاليا بمزيجٍ من التنسيقات والظلال اللونية الملفتة للنظر مما يجعلها مثاليةً للزينة.