منوعات

أغرب 10 حالات “فوبيا” لدى المشاهير

يعاني الكثيرون منا من الحالة التي تعرف بالخوف المرضي ( الفوبيا )، فهناك من يخشى ركوب الطائرات، وهناك من يخشى الظلام وهناك من يخشى الثعابين…

والنجوم والمشاهير ليسوا استثناء من تلك الحالة المرضية. ونبرز فيما يلي قائمة بأغرب 10 حالات خوف مرضي يعانيها هؤلاء النجوم في حياتهم الخاصة، وهي كما يلي :

– ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey : يخشى الأبواب الدوارة، وبخاصة الموجودة في الفنادق، وهو ما يحرص على تلافيه في حال اقامته في أي من الفنادق.

– وودي ألين  Woody Allen : يخشى الألوان البراقة التي توجد في الغالب في كثير من الأماكن الخاصة بالتسوق والشراء أو الفعاليات والمناسبات الخاصة والعامة.

– نيكول كيدمان Nicole Kidman : تخشى الفراشات وذلك لأنها تتصور أنها بعيدا من ألوانها وأجنحتهما الجميلة، فهي تحظى بأوجه مخيفة وأعين كبيرة الحجم.

– أوبرا وينفري Oprah Winfrey : تخشى مضغ العلكة بعدما أصيبت بامتعاض منها نتيجة مشاهدتها جدتها وهي تمضغها ثم تخرجها من فمها وتلصقها على هيئة أجزاء بمختلف قطع الأثاث الموجودة في المنزل، ما جعلها تكرهها.

– ميغان فوكس Megan Fox : تخشى الورق الجاف، اذ انها لا تجد شيئا ممتعا في قراءة كتاب جديد أو مطالعة صحيفة ورقية، ولا ترى جدوى في ذلك.

– تيرا بانكس  Tyra Banks : تخشى من الدلافين لربما لوجود غضاريف في بشرتها.

– ديدي Diddy : يخشى من طول الاصبع الثاني في القدم لأنه يرى أن ذلك شيء مخيف.

– ميريل ستريب Meryl Streep : تخشى المروحيات وركوبها بشكل عام.

– تايلور سويفت Taylor Swift : تخشى قنافذ البحر لدرجة أنها تخشى نزول البحر خوفا من أن تتعرض لهجوم من تلك النوعية من المخلوقات البحرية الشائكة.

– باميلا أندرسون Pamela Anderson : تخشى من المرايا وذلك لعدم رغبتها في مشاهدة ملامح وجهها وهي تتقدم في السن حين تشاهد نفسها في المرآة.