بنوك

“أبوظبي الإسلامي” و”روتانا” يطلقان أول بطاقة مشتركة في قطاع الضيافة

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، و”روتانا”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق والتي تتمتع بحضور واسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة يطلق بموجبها المصرف “بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج المكافآت الحصرية من روتانا”، والتي تمنح حامليها نقاط مكافآت من برنامج روتانا الشهير لولاء العملاء ومجموعة واسعة من الامتيازات الإضافية مقابل كل درهم ينفقونه عند استخدام هذه البطاقة.

وجاء الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل توقيع بحضور كل من سارفيش ساروب، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي؛ وعمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا”لإدارة الفنادق، بحضور ممثلين عن الإدارة العليا من كلا الطرفين.

وتعد “بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج المكافآت الحصريةمن روتانا” أول بطاقة مشتركة تطلق في قطاع الضيافة بمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، يطلقها مُصدِرٌ محلي، وأول بطاقة من نوعها عالمياً يطلقها مصرف إسلامي. وتوفر البطاقة لحاملها كافة مزايا برنامج المكافآت الحصرية من روتانا، ويمكن استخدامها للاستفادة من المجموعة الواسعة من الامتيازات المتاحة لأعضاء البرنامج ومن بينها فرص الحصول على الإقامة المجانية وعروض المأكولات في أي من فنادق ومنتجعات روتانا الـ 50 وأكثر من 250 مطعماً تابعاً للمجموعة في مختلف أنحاء المنطقة. ويحصل حامل البطاقة على نقاط من مكافآت روتانا في كل مرة يستخدم فيها البطاقة المشتركة لسداد قيمة مشترياته.

ويتضمن ذلك نقطتين مقابل كل درهم يتم إنفاقه لدى أي من فنادق ومطاعم روتانا، ونقطة مقابل كل درهم يتم إنفاقه في دولة الإمارات، وثلاث نقاط مقابل كل درهم يتم إنفاقه خارج دولة الإمارات. كما يحصل العملاء على نقاط ترحيبية بمجرد تفعيل هذه البطاقةالمغطاة من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج المكافآت الحصرية من روتانا.