أسواق

عبدالله فضاله السليطي

الاسم : عبدالله فضاله السليطي

المنصب : المدير العام

الشركة : ناقلات

القطاع : نقل الوقود

انضم المهندس عبدالله فضاله السليطي إلى شركة “ناقلات” في شهر فبراير 2011 كنائب للمدير العام. وكان يشغل منصب مدير الشحن البحري سابقاً في شركة قطر غاز من العام 2006 وحتى 2011. وقبل ذلك شغل المهندس عبدالله عدداً من المناصب المتعلّقة بالشحن البحري في قطر غاز بعد انضمامه للشركة في العام 1997.

تخرّج المهندس السليطي من الكلية البحرية في جامعة ساوث هامبتون في المملكة المتحدة في العام 1998 حيث حصل على شهادة جامعية في الهندسة وتخصّص في الهندسة البحرية.

وبمناسبة تعيينه في منصب المدير العام لشركة “ناقلات” قال المهندس عبدالله فضاله السليطي: “إنني فخور بالثقة التي أولاني إيّاها كلّ من سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة- رئيس مجلسإدارة شركة “ناقلات” وأعضاء مجلس إدارة الشركة،كما أود أن أشكرهم على الدعم الذي قدّموه في هذا الخصوص. فشركة “ناقلات” تحتل المرتبة الرئيسية في مجال الأعمال البحريّة في دولة قطر، وأشعر بفخرٍ كبير بأن أكون المدير العام للشركة. وسأسعى إلى أن أواصل العمل على تعزيز سجلّ الشركة الحافل بالإنجازات بمزيد من النجاحات، وأن أحافظ على مكانتها كعنصر رئيسيّ من سلسلة القيمة الخاصّة بالغاز الطبيعي المسال في قطر، لصالح اقتصادنا وللأجيال القادمة”.