سياحة

“ياس فايسروي” أبوظبي يعين مديراً جديداً للمبيعات والتسويق

أعلن فندق ياس فايسروي  عن انضمام بولا طنوس إلى فريق عمله في منصب مديرة المبيعات والتسويق في الفندق. ويشمل نطاق مسؤوليات السيدة طنوس تطوير الاستراتيجيات وإدارة العمليات الداخلية في الفندق، بما في ذلك عمليات كل المطاعم والمساحات والمرافق المتعلقة بتنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الفندق.

تقوم بولا بدور حيوي في إدارة كل الفعاليات والنشاطات الترويجية التي تتم في داخل الفندق وفي محيطه، بما في ذلك فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. ولتلك الغاية، يتعيّن عليها توظيف مهاراتها الإدارية الوافرة وخبرتها الراسخة في تحقيق التميّز وفهم آليات السوق المحلية فهماً عميقاً.

تتمتع بولا بخبرة واسعة في إدارة المبيعات والتسويق وإدارة عمليات الغرف الفندقية بفضل شغلها لمناصب تنفيذية عدة سابقاً، في خلال مسيرتها المهنية.
كذلك، تحظى السيدة طنوس بباعٍ طويل اكتسبته نتيجة عملها لسنوات عدة في مجال إدارة الإيرادات والحجوزات في مجموعة فنادق أكور، قبل انتقالها إلى دبي في العام 2008 حيث تبوّأت منصب مديرة الحجوزات المركزية في قسم الخدمات المركزية للضيافة لدى أكور.  ثمّ انضمت إلى فريق عمل منتجع وسبا الحبتور جراند بيتش حيث شغلت منصب مديرة المبيعات والتسويق ولاحقاً مساعدة المدير التنفيذي. ومؤخراً، استلمت بولا منصب مديرة المجمّع المسؤولة عن المبيعات والتسويق في فندقَي نوفوتيل وايبيس في مركز دبي التجاري العالمي.

كما تحمل بولا دبلوم في إدارة الضيافة من معاهد التقنیة والتعلیم الإضافي في كوينزلاند بأستراليا، وتتابع حالياً دراستها لنيل شهادة ماجستير في التسويق والابتكار من معهد جليون للتعليم العالي في سويسرا.

وعن توليها منصبها الجديد، تعلّق السيدة طنوس قائلة: “يسرّني إدارة فريق عمل حيوي ودؤوب في أحد الفنادق العريقة في أبوظبي. يستعد فندق ياس فايسروي لاستقبال مرحلة شيّقة زاخرة بالخطط المبتكرة المزمع تطبيقها في العام 2016، بالإضافة إلى انخراطه في الترتيبات الحالية لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وإنني بالتالي أعتز بمشاركتي في هذه المسيرة”.