تجزئة رئيسي

“هدى بيوتي” تدرس بيع قسم العطور جزئياً أو كلياً

تفكر شركة “هدى بيوتي”، المتخصصة في مستحضرات التجميل ومقرها دبي، في بيع كل أو جزء من قسم العطور سريع النمو، وفقاً لأشخاص مطلعين على الموضوع.

الشركة، التي تمتلك عدد متابعين على منصة “إنستغرام” يفوق مجموع عدد متابعين علامات الفنانتين كايلي جينر وسيلينا غوميز، عينت مجموعة “غولدمان ساكس” كمستشار لعملية بيع علامة عطور “كيالي” (Kayali)، حسبما قال الأشخاص.

وتوقع الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم لأن المعلومات خاصة، أن تفتح الصفقة المجال أمام العلامات التجارية للعطور ومستحضرات التجميل لتسلك مساراً مستقلاً.

سيسمح أي دخل من الصفقة أيضاً للمؤسسين بشراء حصة شركة “تي إس جي كونسيومر بارتنرز” (TSG Consumer Partners) في “هدى بيوتي”، حسبما قال الأشخاص، بعدما الشركة الاستثمارية قد حصلت على حصة أقلية في 2017.

ما تزال المداولات في مراحلها الأولى وقد تتغير الخطط الخاصة بوحدة العطور، وفقاً للمصادر. لم ترد “هدى بيوتي” على الرسائل التي طلبت التعليق، بينما رفض متحدث باسم “غولدمان ساكس” التعليق.

تأسست العلامة التجارية في 2013 على يد المدونة هدى قطان وشقيقتيها منى وعليا، وقُدّرت قيمتها بما يفوق مليار دولار من قبل. وتبيع الشركة أكثر من 100 منتج على الإنترنت، وتتنوع هذه المنتجات بين الرموش الصناعية وملمع الشفاه ومنتجات العناية بالبشرة.