شركات

مجموعة الحبتور أفضل علامة تجارية فى 2015

فازت مجموعة الحبتور بجائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في تاج دبي، شارع برج خليفة يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2015.

تم استضافة هذا الحدث من قبلEmployer Branding Institute وStars of the Industry Group، وتحظى بالدعم من الشريك الإستراتيجي  شيرو آسياواتحاد الأعمال الآسيوي للشركات.

وتقدم جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي إلى كافة المؤسسات الهامة في مجلس التعاون الخليجي الذين يتمتعون بالتميز في بناء العلامة التجارية كصاحب العمل الذي يحرص على ترسيخ ثقافة الإبتكار والاندماج. وقد تنافست مجموعة الحبتور الإماراتية على اللقب مع عدد كبير من الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يسرّنا أن نحظى بالتقدير والتكريم من مؤسسات رئيسية تنويهاً بمجموعتنا التي تُعتبَر من أفضل جهات العمل. نحاول على الدوام أن نرفع المعايير وأن نكون قدوة للآخرين.  توظف مجموعة الحبتور العديد من الكوادر في دولة الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المجر والولايات المتحدة. ما يشعرنا أننا أسرة واحدة كبيرة”.

أضاف “موظفونا هم أكبر قيمة في المجموعة. نحن نوفر بشكل كبير بيئة إيجابية لموظفينا. ندعم المواهب ونؤمن فرصاً وافرة للنمو والتنمية من أجل الحفاظ على الموظفين الأساسيين”.

تنطلق مجموعة الحبتور حالياً في حملة توظيف واسعة النطاق. فهي تعمل على بناء ثلاثة مشاريع كبرى في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة: الحبتور سيتي، وهو عبارة عن مجمّع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة ستاروود فضلاً عن أبراج سكنية فخمة في موقع رئيسي على ضفاف قناة دبي المائية. علاوةً على ذلك، تعمل المجموعة على تشييد مجمّع للفروسية في دبي لاند تحت اسم منتجع ونادي الحبتور للبولو الذي يضم ثاني فندق سانت ريجيس تابع للمجموعة، إلى جانب أكثر من 150 فيلا فخمة، ونادٍ وأكاديمية للبولو مجهّزَين بأحدث الإمكانيات، واسطبلات فخمة، وعيادة للطب البيطري. والعمل جارٍ أيضاً على بناء فندق متروبوليتان جديد في شارع الشيخ زايد.

مجموعة الحبتور هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. ومع أنها تشتهر بعملياتها في قطاع الإنشاءات أكثر من غيره إلا أنها تعرف على مستوى عالمي أيضاً بأعمالها في قطاعات الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والنشر.