عقارات

“كيان كنتارا” : المشروع يسير وفقًا للخطة الموضوعة

أعلنت مجموعة كيان، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، عن منحها شركة زيتاش زمين تكنولوجيسي أعمال الأساسات لمشروعها القادم في دبي، “كيان كنتارا”، سيُقام هذا المشروع الفخم في شارع أم سقيم، وهو سيتألّف من وحدات سكنية وشقق فندقية بتوقيع علامات تجارية راقية، تتميّز بتصميم فريد ومرافق تشمل متاجر بيع بالتجزئة، مطاعم، منتجعا صحّيا فاخرا، حوض سباحة فريدا ذا جدران زجاجية، مركزا للّياقة البدنية، أعلى شاشة في الهواء الطلق، قاعة مؤتمرات، وغيرها.

كان قد تمّ الكشف رسميًا عن مشروع كيان كنتارا في إطار حفل الإطلاق الكبير الذي أقامته مجموعة كيان في أبريل من العام الحالي، والجدير بالذكر أنّ هذه الأخيرة ستضطلع بدور المطوّر الرئيسي، فيما اختيرت شركة نيكين سيكي لتكون الاستشاري الرئيسي للمشروع، وشركة ديوان للاستشارات الهندسية كاستشاري محلّي، ومجموعة زيتاش كمقاولي تمكين بدأوا العمل في موقع المشروع منذ نهاية شهر أغسطس.

ويشهد موقع كيان كنتارا حاليًا أنشطة مختلفة، حيث جرى استكمال تسييج الموقع، وتلاه أعمال التدعيم والحفر.

أمّا التاريخ المتوقّع لانتهاء العمل على المشروع فهو الربع الأخير من العام 2018.

في هذا الإطار، وتعليقًا على المشروع، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان، أحمد الحاطي: “نحن سعداء للغاية بمشاركة مجموعة زيتاش معنا بدور مقاولي التمكين.

فلطالما سعينا لتقديم الأفضل إلى عملائنا، ولهذا فإنّنا نحرص على اختيار أفضل العاملين في القطاع لتنفيذ مشاريعنا؛ شركاء يشاركوننا قيمنا ويدركون أهميّة رضا العملاء.

سبق أن انطلقت مرحلة بدء العمل في المشروع، وكلّ شيء يسير وفقًا للخطة الموضوعة، ونحن نتطلّع إلى تسليم مشروع عصريّ إلى عملائنا الكرام في الوقت المحدّد”.