عقارات

“عزيزي للتطوير العقاري” تستكمل 78% من “فاريشتا عزيزي” بالفرجان

أعلنت شركة “عزيزي للتطوير العقاري”، عن استكمال 78% من أعمال الإنشاءات لمشروع “فاريشتا عزيزي” السكني الذي يعتبر من أكثر المشاريع السكنية المرتقبة في منطقة الفرجان، وأحد المشاريع الـ18 التي تعمل الشركة على تطويرها حالياً.

ووفقا لبيان ، اكد ان تسير أعمال البناء بوتيرة سريعة، حيث وصلت الأعمال الكهروميكانيكية داخل الشقق إلى مراحلها النهائية مع العمل بسرعة على استكمالها، كما شارفت أعمال الواجهة والدهان الخارجية على الانتهاء تقريباً.

وتواصلت “عزيزي للتطوير العقاري” مع الجهات الحكومية من أجل إجراءات التوصيل والتفتيش النهائية للعقار.

ويتربع مشروع “فاريشتا عزيزي”، الذي تبلغ تكلفته 255 مليون درهم إماراتي، وسط المشروع المجتمعي المرتقب في منطقة الفرجان، ويقع بالقرب من “ابن بطوطة مول”، و”ديسكفري جاردنز”، كما أنه يؤدي إلى موقع معرض إكسبو 2020 دبي.

ويضمن هذا الموقع الاستثنائي عائداً استثمارياً قوياً وعوائد تأجير مجزية.

وتشير بعض التقارير إلى أن المعرض سيسهم بتضاعف عوائد التأجير من الشقق في هذا الموقع عن المتوسط الحالي في المدينة والبالغ 5%. ومع استمرار ارتفاع الطلب على هذه الشقق، فمن المتوقع أن تصبح منطقة الفرجان من بين أفضل 10 وجهات للتأجير، حيث سيرتفع متوسط عوائد التأجير فيها بنسبة 8 إلى 9%.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “تلتزم ’عزيزي للتطوير العقاري‘ بتسليم مشاريعها في الوقت المحدد ووفق أعلى معايير الجودة.

وتابع: تمكّنا من تسليم أكثر من 1800 وحدة سكنية في منطقة الفرجان بدبي التي تتميز بموقع استراتيجي يجعلها من أكثر مناطق التأجير التي توفر عائداً استثمارياً قوياً وعوائد تأجير مجزية للعملاء”.