عقارات

“عزيزي” تعتزم تسليم مشاريع بالإمارات نهاية 2018

أكدت شركة عزيزي للتطوير العقاري، أنها ستباشر تسليم 7 مشاريع بدءاً من الربع الأخير من العام الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن من بين المشاريع الجديدة التي ستضاف إلى محفظة عزيزي المتنامية باستمرار، “شايستا عزيزي”، “سامية عزيزي”، “عزيزي ستار”، “فاريشتا عزيزي، و”عزيزي بلازا” في الفرجان، إضافة إلى “عزيزي مينا” على جزيرة النخلة جميرا، و”عزيزي علياء ريزيدنس” في مدينة دبي الطبية.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: نفخر باستكمال 7 مشاريع إضافية، وبفضل التصاميم عالية الجودة للمباني، وما تمتاز به من سهولة الوصول إلى وسائل النقل وتوافر الكثير من المرافق والخدمات؛ فإن هذه المشاريع تقدم فرصاً استثمارية واعدة لمشتري المساكن والمستثمرين.

وتشتمل هذه المشاريع مجتمعة على 2,268 وحدة، تغطي مساحة بناء إجمالية قدرها 283.6 ألف متر مربع.

وتسليم المشاريع بدءاً من الربع الأخير من العام فصاعداً سيزيد العدد الإجمالي للمشاريع المنجزة في منطقة الفرجان إلى 17 مشروعاً، ومشروعين في نخلة الجميرا، وآخر في مدينة دبي الطبية.

وكانت شركة “عزيزي” أطلقت في نهاية أغسطس الماضي مشروع “عزيزي فواد ريزدنس” بقيمة 342 مليون درهم في مدينة دبي الطبية بمساحة بناء إجمالية تبلغ نحو 565 ألف قدم مربعة.

ويتميز المشروع بانتشار الحدائق في أرجائه، إضافة إلى وجود صالة رياضية مغلقة وحمام سباحة ومناطق لمحال التجزئة ومواقف مغطاة للسيارات، ويتيح موقع المشروع الوصول بسهولة إلى شارعي الخيل وعود ميثاء، كما يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، وداون تاون دبي، ودبي فيستفال سيتي مول.

وتُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقارية في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.