رواد الأعمال

رومان أفليلو يعلن عن شراكة مع “جوا القابضة “لتطوير الابتكار في المنطقة

أعلن رومان أفليلو ، مستثمر متسلسل ومتحمس للتكنولوجيا ورائد أعمال ، اليوم عن تحالفه مع شركة Gawah Holdings، Inc. لتطوير ودعم جسر من التعاون المتبادل للاستثمار والابتكار بين الشرق الأوسط وأوروبا.

يشتهر أفليلو على مستوى العالم بالعديد من أعماله الناجحة التي تركز على مجال التكنولوجيا ، والتي تمتد من توليد أفكاره الخاصة ، أو الاستثمار في رواد الأعمال الواعدين وقيادتهم إلى التسويق وتحقيق الدخل. بدأ حياته المهنية في قيادة الإستراتيجية الرقمية في مجموعة شركات Alain Afflelou ، وشرع في إدارة ثروة عائلته واستثمر في أكثر من خمسين شركة ناشئة. Cosmo Connected ، أحدث شركة تقنية تابعة لشركة Afflelou ، تركز على مجال السلامة والأمن في التنقل والتنقل الصغير

إن مشهد الشركات الناشئة المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع بيئته الشفافة والداعمة لرواد الأعمال والمبتكرين ، يجعله نقطة الانطلاق الطبيعية لدخول المنطقة. وأعتقد أن النظام البيئي الفريد للشراكات بين الشركات المملوكة للدولة والجهات الفاعلة في القطاع الخاص والمستثمرين والبيئة التنظيمية الشفافة ستدعم شركات مثل Cosmo Connected من أجل الشمول والحضور الإقليمي ، كجزء من طموح الشركة العالمي “، علق أفليلو.

 

جوا هي شركة استثمارية قابضة متعددة الصناعات ولها مصالح في جميع أنحاء العالم ، مع تركيزها الأساسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تشمل محفظتها الشركات العاملة والاستثمارات في الأسهم والمشاريع المشتركة وصناديق الاستثمار والتحالفات الاستراتيجية عبر العديد من الصناعات.

 

وأضاف سهيل الأنصاري ، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة في جواه: “نحن فخورون ومتحمسون للشراكة مع رومان وفريقه ، ومشاركة نفس القيمة والرؤية في تسخير قوة الابتكار لجلب التكنولوجيا العالمية الرائدة. شركات في المنطقة. “